الشفا مول الرياض Al Shifa Mall دليل المحلات و أوقات عملها

الشفا مول هو من أقدم وأكبر المولات الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويتضمن العديد من المحال التجارية المختلفة، التي يمكنك من خلالها شراء كل السلع التي تعرف بجودتها العالية، ويتميز المول بأنه يوفر كل المنتجات المتنوعة بأسعار تنافسية تحظى برضا وقبول كل العملاء، ويقدم لكل زواره الكثير من العروض الترويجية والتخفيضات التي تساعد في تخفيف الأعباء المالية عن العملاء.

الشفا مول

المول يتكون من دورين، وكل دور منهما يشمل مجموعة من المحال التجارية والمطاعم والكافيهات، وغيرها من الأماكن الترفيهية المتنوعة الأخرى.

يتميز المول بأنه يجمع ما بين التسوق والترفيه في مكان واحد، وفي يمكنك الحصول على كل المنتجات والأنشطة الترفيهية التي تريدها، وتستطيع قضاء فترات طويلة في المول دون الشعور بالملل.

الشفا مول

يتضمن الشفا مول تشكيلة متنوعة من السلع التي تتماشى مع كل متطلبات واحتياجات العملاء، وهي مناسبة لجميع فئات المجتمع، منها الملابس، الأحذية، الأجهزة المنزلية، الأجهزة الإلكترونية، الساعات، الحقائب، وغيرها.

في هذا المول تستطيع الحصول على العديد من خدمات التسوق المتنوعة، بالإضافة إلى الكثير من المرافق الخدمية، منها جراج للسيارات، ودورات المياه.

صور من داخل الشفا مول

أفضل محلات ومتاجر في الشفا مول

يوجد في الشفا مول العديد من المتاجر المختلفة التي تحرص على بيع تشكيلة متنوعة من السلع التي يبحث عنها كل العملاء، لذا يستقبل المول من عام لآخر آلاف الزوار، ومن هذه المحلات ما يلي:

متجر كارديال

المتجر يقدم العديد من موديلات وتصاميم الساعات التابعة للعلامة التجارية العالمية كارديال، وجميع الساعات المتوفرة فيه تتميز بتصميمها الراقي التي تجعلك تشعر بالفخامة والتألق.

متجر نجمة أجمل

يتوفر في المحل تشكيلة متنوعة من مستحضرات التجميل، ومنتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى العديد من روائح العطور الطيبة، وجميع المنتجات المتوفرة في المحل آمنة للغاية، ولا تتسبب في إصابة الإنسان بأي مشكلة صحية.

متجر توباز

يقدم المحل الكثير من أنواع العطور التي تتميز برائحتها النفاذة التي تنال رضا كل العملاء، وهو متخصص في بيع العطور المناسبة للنساء والرجال على حد سواء.

متجر مسفر الدوسري

في هذا المحل تستطيع شراء الكثير من التذكارات والهدايا الرائعة، التي يمكنك تقديمها للأهل والأصدقاء، ويتميز المتجر بأن كل العاملين به يحرصون على التعامل مع الزبائن بشكل متعاون، رغبةً منهم في كسب رضا وإعجاب الجميع.

متجر السكب

إذا كنت ترغب في شراء أحدث صيحات الأحذية العالمية، بأسعار معقولة وفي متناول اليد، فنحن ننصحك بالذهاب إلى هذا المتجر، لأنه يحرص على توفير الكثير من موديلات الأحذية التي ترضي كل الأذواق والرغبات.

متجر دخون الكويت

هو من المحال التجارية المتخصصة في بيع العطور، وفيه تستطيع الحصول على الكثير من الخصومات المذهلة التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.

متجر العداس

يضم المول تشكيلة كبرى من أحدث تصاميم الحقائب والأحذية العالمية التي تتميز بجودتها العالية، وفي تستطيعين الحصول على الحقيبة أو الحذاء المناسب لك بكل سهولة ويسر، دون الحاجة للتوجه لأي محل آخر.

متجر كهرمان

هو من أكبر وأشهر محلات العطور الموجودة في الشفا مول، وفي تستطيع الحصول على الكثير من أنواع العطور التي تتميز برائحتها الطيبة، التي يبقى أثرها لفترات طويلة، وفيه يحرص الموظفين على مساعدة الزبائن على الوصول إلى الروائح المناسبة لهم.

موضة وازياء الشفا مول

هل ترغبين في مواكبة أحدث صيحات الموضة، وشراء الكثير من الملابس العصرية بأسعار معقولة، إذًا نحن ننصح بالذهاب إلى الشفا مول، فهو يضم العديد من المتاجر التي تعرض تشكيلات مختلفة من ملابس النساء والأطفال، والرجال أيضًا، ومن أشهر هذه المحال التجارية ما يلي:

  • مؤسسة طفلي أشيك: يعد من المحال المتميزة التي يوجد لها العديد من الفروع المنتشرة في كل أنحاء المملكة، وعلى رأسها الفرع الموجود في الشفا مول، وفي تستطيع الحصول على الملابس المناسبة لطفلك من حيث السعر والمواصفات.
  • مؤسسة قمة الطفل: هو من المتاجر الكبرى التط توفر مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال التي ترضي كل الرغبات والأذواق.
  • متجر فيمي 9: فيه هذا المحل تستطيعين الحصول على العديد من أحدث موديلات ملابس السيدات التي تجعلك تظهرين في أجمل إطلالة ممكنة.
  • متجر سعد للملابس الجاهزة: هو من أفضل المتاجر المتخصصة في بيع العديد من موديلات الملابس الرجالية التي تتناسب مع كل الشرائح العمرية، وفيه تستطيع الحصول على القياس المناسب لك خلال وقت سريع.

متاجر طعام في الشفا مول

يضم المول الكثير من المطاعم التي تقدم لكل زوارها أشهى المأكولات العربية والخليجية، بالإضافة إلى العديد من الأطباق التي العالمية، وأغلب تلك المطاعم يوجد لها العديد من الفروع المنتشرة في السعودية.

من أبرز المميزات التي تعرف بها المطاعم الموجودة في المول، أنه يتم تحضير الطعام بها بمستوى عالي من المهارة والاحترافية، ويكون ذلك من خلال مجموعة رائعة من أفضل الشيفات والطباخين.

كل وجبات الطعام التي يتم تحضيرها في تلك المطاعم يتم تحضيرها بشكل طازج، وفقًا لمتطلبات واحتياجات الزوار، ويتم إعدادها من مكونات عالية الجودة.

مطاعم الشفا مول نظيفة للغاية، ويحرص طاقم العمل بها على تنظيفها وتعقيمها أول بأول، وبها يتم تطبيق معايير الصحة والسلامة والجودة، ويتوفر في تلك المطاعم جلسات مريحة للغاية، ومناسبة للأفراد والعائلات.

مقاهي الشفا مول

عند الرغبة في الحصول على قسط من الراحة بعد التجول في مختلف المحال التي يشملها المول، وتريد الاستمتاع بتناول المشروبات الباردة والساخنة، فعليك التوجه إلى أحد الكافيهات المتميزة الموجودة في المحل، منها ما يلي:

  • كافيه رواق.
  • كافيه ستاربكس.

الأنشطة في الشفا مول

عند الذهاب إلى الشفا مول تستطيع الاستمتاع بممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي ساهمت في جعل تجربة التسوق في هذا المكان فريدة من نوعها، ومن أبرز هذه الأنشطة ما يلي:

  • عند الدخول إلى المول تستطيع عمل جولة استكشافية في جميع أطرافه، لكي تتمكن من التعرف على مختلف المحال التجارية والأماكن الترفيهية التي يشملها.
  • في هذا المول يمكن الاستمتاع بالتعرف على أحدث صيحات الموضة العالمية من الأزياء والأحذية والحقائب، وغيرها من السلع العصرية الأخرى، وفيه تستطيع شراء الملابس التي تتماشى مع مقاسك الخاص بكل سهولة ويسر.
  • في هذا المول يمكنك الحصول على تشكيلة متنوعة من أحدث موديلات الاكسسورات، بالإضافة إلى الساعات العصرية.
  • في هذا المول يمكنك التقاط الكثير من الصور الفوتوغرافية التذكارية التي تستطيع الاحتفاظ بها في ألبوم الرحلات المتميزة، لتخليد تلك التجربة طوال العمر.
  • يوجد في المول قسم كبير متخصص في بيع العديد من السلع المنزلية العصرية التي يمكن الحصول عليها بأسعار معقولة للغاية، والاستفادة من التخفيضات والخصومات والتخفيضات المتوفرة عليها.
  • الذهاب إلى أحد أماكن الترفيه الموجودة في المول، لكي تتمكن من قضاء ساعات رائعة في تجربة العديد من أنواع وأشكال الملاهي المناسبة لكل الفئات العمرية.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون بينا لكم العديد من النقاط المختلفة حول الشفا مول، فقد سردنا لكم عددًا من أفضل متاجر الملابس العصرية في المول، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر المختلفة، والمطاعم والكافيهات التي تتميز بأنها تقدم خدمات متميزة لجميع الزبائن.

مولات اخرى بمدينة الرياض:

قد يعجبك ايضا