الضيافة مول aldiyafa mall أماكن بداخل سوق الضيافة مكة أوقات العمل⏰

الضيافة مول عبارة عن مركز تجاري متكامل، يتضمن كل السلع والمنتجات التي يبحث عنها العملاء، وهو ذات تصميم معماري عصري في غاية الروعة، وتم تشييده على مساحة كبيرة، وهو مقسم من الداخل بشكل مثالي، بحيث يتمكن كل عميل من الوصول إلى السلعة أو الخدمة التي يرغب في الحصول عليها بكل سهولة ويسر، دون الحاجة لبذل المجهود، أو تضييع الوقت، لذا نال إعجاب كل الزوار.

الضيافة مول

يعد من أبرز وجهات التسوق والسياحة والترفيه الموجودة في المملكة العربية السعودية بشكل عام، وليس فقط على مستوى مدينة مكة المكرمة، ويضم المول مجموعة كبرى من أفضل المحلات التجارية التي تحرص على تقديم كل السلع والمنتجات التابعة لأشهر الماركات العالمية.

الضيافة مول

في هذا المول يستطيع كل عميل شراء السلعة التي يريدها بأسعار معقولة، بالإضافة إلى الاستفادة من الخصومات والتخفيضات التي يقدمها المول بشكل مستمر على مدار العام في أغلب المتاجر المتوفرة فيه.

الكثير من المطاعم والكافيهات المشهورة التي يوجد لها العديد من الفروع، سواء داخل السعودية أو خارجها، وفيه عددًا من الأماكن المخصصة للترفيه والتسلية والمرح، كل هذا يمكنكم الاستمتاع به فقط عند الذهاب إلى الضيافة مول.

صور من داخل الضيافة مول

أفضل محلات ومتاجر في الضيافة مول

الأنشطة التجارية في الضيافة مول كثيرة ومتنوعة، حيث أنه يحتوي على العديد من المتاجر التي تقدم أفضل السلع والمنتجات العالية الجودة، ومن أهم هذه المحلات ما يلي:

  • متجر ميلانو: هو من المحلات الكبرى المتخصصة في عرض وبيع الحقائب والأحذية التابعة لأشهر الماركات العالمية، ومن خلاله يمكنك الحصول على الكثير من الخصومات.
  • متجر سواتش: هو من المتاجر الممتازة التابعة لسلسة محلات محلات سواتش المتخصصة في بيع أفضل أنواع الساعات التابعة للعلامة التجارية العالمية سواتش، وكل الساعات المتوفرة فيه ذات تصميم راقي للغاية.
  • متجر قزاز: يوجد له العديد من الفروع المنتشرة في كل أنحاء المملكة، والتي من ضمنها الفرع الموجود في الضيافة مول، وفيه يتم تقديم تشكيلة رائعة من العطور الرجالي والحريمي التي ترضي كل الأذواق والرغبات.
  • متجر ذي بدي شوب: في هذا المحل يمكنك الحصول على أفضل أنواع منتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى كل أنواع مستحضرات التجميل التابعة للماركة العالمية ذي بدي شوب.
  • مجوهرات هات: هو من المحلات الكبرى التي تعمل على توفير تشكيلة متنوعة من التصاميم الذهبية المذهلة، منها السلاسل والأساور، وأسعاره رائعة للغاية، ومناسبة للجميع.
  • متجر ماك: عند الرغبة في الحصول على جميع مواد وأنواع مستحضرات التجميل بأسعار مثالية، فنحن ننصحك بالتوجه إلى هذا الذي يحرص على توفير سلع عالية الجودة.

موضة وازياء الضيافة مول

عند الرغبة في ارتداء الملابس التي تتواكب مع أحدث صيحات الموضة العالمية، سواء للرجال أو النساء أو الأطفال، فعليك الذهاب إلى الضيافة مول، حيث يضمن المول العديد من محلات الأزياء التي توفر كل التصاميم والموديلات التي يبحث عنها العملاء، ومن أبرز هذه المتاجر ما يلي:

فروع محل بصمة عيون
بصمة عيون eyes imprint هي ...
غناتي ghanaty
غاناتي ghanaty هي علامة تجارية ...
سيرجنت ميجور Sergent Major
يضم سيرجنت ميجور 16 فرعًا ...
ذا بيوتي سيكرتس the beauty secrets
ذا بيوتي سيكرتس هي شركة ...
جميع فروع محل باث اند بودي ووركس Bath & Body Works في مولات السعودية
تمتلك سلسلة متاجر باث اند ...
جميع فروع محل جاسمن jasmine في مولات السعودية
جميع فروع محل جاسمن jasmine ...
فروع محل اكسسواريز مونسون
فروع محل اكسسواريز مونسون، تمتلك ...
جميع فروع محل مونسون كيدز monsoon kids في مولات السعودية
تنتشر فروع مونسون كيدز monsoon ...
كنز KINZ
الضيافة مول مكة الدور العلوي ...
محل وتين WATEEN
الضيافة مول مكة الدور العلوي ...
فروع محل لك للازياء L. K.Fashion
متجر لك للازياء L. K.Fashion ...
كنز روز KANZ ROSE
كنز روز KANZ ROSE متجر ...
فروع محل جيوردانو giordano علامة ...
اكشن action
فروع محل اكشن action للفساتين ...
جميع فروع محل جيري ويبر gerry weber في مولات السعودية
فروع محل جيري ويب فروع ...
اوراسيا orasia
فروع محل اوراسيا orasia في ...
زاف للازياء zaf fashion
فروع محل زاف للازياء zaf ...
فروع محل افــورا EVORA
يمتلك محل افــورا EVORA حالياً ...
فروع محل مارينا marina
يمتلك محل مارينا marina حالياً ...
ابنوس abanos
إليك قائمة بجميع فروع محل ...
فروع محل لاود laud
فروع محل لاود laud، تمتلك ...
جميع فروع محل بيرسكا breshka في مولات السعودية
تمتلك شركة "بيرشكا" أكثر من ...
فروع محل تشالرز اند كيث
تمتلك شركة "تشارلز آند كيث" ...
محل ستراديفاريوس
تمتلك ستراديفاريوس، العلامة التجارية الإسبانية ...
فروع محل فيولا - viola
تمتلك فيولا - viola في ...

محل جيوردانو

المتجر يعد من المحلات المقالية التي تحرص على توفير كل الأزياء المناسبة لجميع أفراد العائلة تحت سقف واحد، وفيه يمكن الحصول على تشكيلة متنوعة من الملابس الكاجوال المناسبة للرجال والأطفال والنساء، كل هذا يتم شرائه بأسعار حصرية.

محل مام بوتيك

يعمل المتجر على عرض وبيع فساتين السهرة الخاصة بالأطفال، ويتوفر فيه أيضًا الكثير من تصاميم الحقائب والاكسسوارات المناسبة للبنات الصغار.

محل بسكوتي

المحل متخصص في بيع العديد من موديلات وتصاميم ملابس الأطفال العصرية التي تتميز بجودتها العالية، وهي مناسبة للبنات والأولاد، لذا تم تصنيفه باعتباره من أفضل محلات الضيافة مول.

محل الشياكة

هو من المتاجر الرائعة المتخصصة في بيع الملابس الرجالي بمختلف الفئات العمرية، ويتوفر فيه جميع المقاسات المتنوعة، ويتوفر في المحل أيضًا الكثير من الملابس الداخلية الخاصة بالرجال.

محل الجميلة للأزياء

عند الرغبة في شراء فستان مثالي، ويتمتع بقدر عالي من الرقي والتألق، فعليك الذهاب إلى هذا المحل الذي يحرص على بيع الكثير من موديلات الفساتين التي تم تصنيعها من خامات عالية الجودة.

متاجر طعام في الضيافة مول

يتميز الضيافة مول، بأن نشاطه لا يقتصر فقط على بيع السلع والمنتجات المختلفة، بل يحرص على العديد من الخدمات الأخرى، لأنه يرغب في توفير كل المستلزمات التي يرغب العملاء في الحصول عليها تحت سقف واحد، لذا يشمل المول عددًا من أفضل المطاعم الموجودة في المملكة، منها ما يلي:

  • مطعم بيتزا ماميه: المطعم يتميز بأنه يقدم تشكيلة متنوعة من أفضل أصناف البيتزا، منها بيتزا بالخضار، وبيتزا باللحم، وأسعاره معقولة، وفي متناول اليد.
  • مطعم البيك: يعد من أكبر المطاعم الموجودة في المول، ويتميز بأنه يحرص على تقديم الكثير من الوجبات السريعة، منها البطاطس المقرمشة، الدجاج، بالإضافة إلى العديد من أنواع المشروبات.
  • مطعم كوب الذرة: هو من المطاعم المتميزة المتخصصة في تقديم الفشار والتسالي المتنوعة، وأسعاره مناسبة لمختلف الفئات الاجتماعية.
  • مطعم هوت آند كرسبي: هو متخصص في تحضير الوجبات السريعة التي تتميز بمذاقها الشهي، ويوفر جلسات مريحة للجميع، وأسعاره ممتازة.

مقاهي الضيافة مول

هناك العديد من المقاهي المختلفة المنتشرة في كل أنحاء المول، ويستطيع العملاء الذهاب إليها في مواعيد العمل الرسمية الخاصة بكل منهما على حدى، ومن أشهر هذه المقاهي ما يلي:

  • مقهى ستاربكس.
  • مقهى خيرات الطبيعة.
  • مقهى سينابون.
  • دانك آند ديب كافيه.
  • مقهى سيني سويرل.

الأنشطة في الضيافة مول

الأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها عند الذهاب إلى الضيافة مول يصعب عدها أو حصرها، حيث يتميز المول بأنه يوفر تجربة تسوق وترفيه مثالية، ولا يوجد لها مثيل في أي مول آخر، ومن أبرز الأنشطة الترفيهية بالمول ما يلي:

  • المول يقدم العديد من خيارات التسوق المذهلة، وفيه يستطيع كل عميل الحصول على السلعة الملائمة له، ويكون ذلك من خلال التجول بكل حرية بين كل المتاجر المتنوعة الموجودة في المول.
  • الاستمتاع بالتعرف على أحدث صيحات الموضة في ملابس الرجال والنساء والأطفال أيضًا، وشراء الأحذية المناسبة منها.
  • الاطلاع على كل الأجهزة الإلكترونية المتطورة، المزودة بأحدث الأنظمة والتقنيات العالمية.
  • التوجه إلى الأماكن المخصصة للترفيه والملاهي في المول، والتي تتميز بأنها مناسبة بمختلف الشرائح العمرية، وبها يمكن الاستمتاع بقضاء أوقات طويلة شقية للغاية.
  • التقاط عددًا من الصور الفوتوغرافية التي يمكن الاحتفاظ بها في ألبوم الرحلات المتميزة.

مواعيد العمل في الضيافة مول

يتميز الضيافة مول بأنه يستطيع الزوار الذين يريدون في القدوم إليه، الذهاب إليه في أي وقت يريدون، فهو يعمل في كل أيام الأسبوع، حتى في أيام العطلات الأسبوعية، ومن يوم السبت حتى يوم الخميس يفتح أبوابه من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشر ليلًا، وفي يوم الجمعة يبدأ من الساعة الرابعة والنصف عصرًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

موقع الضيافة مول

الضيافة مول موجودة في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وهو يقع بالتحديد في شارع الهجون، منطقة الزاهر.أو يمكنك زيارته عبر خرائط غوغل من هنا.

ختامًا، الضيافة مول يحرص على استقبال كل الزوار بشكل متواصل على مدار العام، وفيه يمكنكم الحصول على كل السلع بأسعار مذهلة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية المثالية، والاستفادة من جميع العروض الحصرية التي يقدمها المول أول بأول.

مولات اخرى بمدينة مكة:

قد يعجبك ايضا