انا غير مول جدة 2024: دليل تفصيلي (المحلات، الموقع، اوقات العمل)

أثناء تواجدك في مدينة جدة، اغتنم الفرصة وقم بزيارة انا غير مول، وهو أحد أهم مراكز التسوق وأكثرها شهرةً في هذه المدينة؛ فهو يخفي في داخله سلسلة متنوعة من المحلات التجارية سواء محلية أو عالمية.  ونتيجة لذلك، عزيزي القارئ، نشجعك بشدة على قراءة هذه التدوينة لتتعرف على كل ما تريد معرفته عن هذا المركز التجاري، بما في ذلك الموقع ودليل المتاجر والمحلات وساعات العمل ، وغيرها من التفاصيل الأخرى.

معلومات عامة حول انا غير مول جدة

إذا كنت تزور مدينة جدة لقضاء وقت ممتع ومميز مع عائلتك، فلا شك أن هذه المدينة الساحرة ستكون من أفضل الاختيارات لك ولعائلتك، حيث أنها تضم ​​مجموعة متنوعة من المعالم السياحية والترفيهية كالحدائق والمتنزهات،  ناهيك عن مراكزها التجارية. . إنها هائلة ولا تضاهي مراكز التسوق في الدول الأخرى.

يعتبر انا غير مول جدة من أكثر مراكز التسوق جاذبية وشهرة في المدينة، كما أنه من أشهر الوجهات السياحية..

التصميم المعماري لهذا المركز التجاري فخم، مع واجهات زجاجية وأضواء ساطعة مبهرة. وأيضا  يتمتع انا غير مول  بديكور خارجي كلاسيكي مميز، بينما يتميز التصميم الداخلي بلمسات ملكية وأرضية رخامية رائعة. 

وتجدر الإشارة للقول أن هذا هو أحدث مركز تسوق في جدة.  يُعرف أيضًا باللغة الإنجليزية بإسم “Ana Special Mall”. وهو من أشهر المراكز التسويقية والترفيهية، وقد نال الكثير من الثناء والاستحسان من قبل زواره ، على الرغم من أن المول صغير نسبياً بالمقارنة مع مراكز التسوق الأخرى الموجودة في جدة .

بالإضافة إلى كل هذا، يضم المول العديد من المحلات والمتاجر العالمية والمحلية، سواء كانت خاصة بالملابس العصرية التي تواكب العصر وتلبي جميع التفضيلات، او خاصة ببيع  الأحذية والحقائب، أو الإكسسوارات والمجوهرات. علاوة على ذلك، يشتهر المركز التجاري بوجود تشكيلة واسعة وفريدة من نوعها من المطاعم والمقاهي حيث يمكنك تناول أفخر الأطعمة والمشروبات اللذيذة ، بالإضافة إلى عدد قليل من صالونات التجميل النسائية ومحلات الذهب والمجوهرات.

تفاصيل أخرى مهمة حول المول:

عنوان  انا غير مول جدة: إذا كنت تتساءل عن مكانه، فهو يقع في حي الروضة  على طريق الأمير سلطان بجدة (المملكة العربية السعودية).

أوقات العمل: يفتح  انا غير مول جدة أبوابه لاستقبال زواره على النحو التالي:

  • المركز التجاري مفتوح طوال أيام الأسبوع ويعمل على فترتين. تبدأ الفترة الأولى في الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي في الساعة الواحدة مساءً، أما الفترة الثانية فتبدأ في الساعة الخامسة مساءً وتنتهي في الساعة الحادية عشرة مساءً.
  • لكن يوم الجمعة، يكون المركز التجاري مفتوحًا للعمل فقط في المساء، حيث يبدأ العمل في الساعة الخامسة ويستمر حتى الحادية عشرة.

الموقع على خريطة جوجل ماب: قم بالضغط هنا.

الأنشطة في  انا غير مول جدة

  • فرص التسوق في انا غير مول لا حصر لها. إذا تحدثنا فقط عن متاجر الملابس، فسنرى أن المركز التجاري يضم مجموعة متنوعة من المتاجر.
  • من المميز للغاية اختيار هدايا خاصة للأفراد الذين تهتم بهم وتحبهم، إذ يحتوي انا غير مول على عدد من متاجر الهدايا التي ستجذبك بضائعها الجذابة.
  • يمكننا القول أن انا غير مول هو جنة المتسوقين، ليس فقط لعشاق الموضة، ولكن أيضًا للنساء المهتمات بعالم الجمال والعناية الشخصية، حيث يضم عددًا من صالونات التجميل – لذا سيدتي الجميلة الآن هو الوقت المناسب لزيارة هذا المركز التجاري والعناية بمظهرك.
  • من الأنشطة الأخرى التي يمكنك القيام بها داخل هذا المول دعوة عائلتك أو أصدقائك إلى أحد المقاهي أو المطاعم وقضاء وقت ممتع معهم، فهو يضم مجموعة رائعة من المتاجر المعروفة.

دليل محلات انا غير مول جدة

وصل هذا المركز التجاري إلى مكانة تجارية واستطاع جذب عدد كبير من الناس على الرغم من مساحته المتواضعة نسبيًا(كما ذكرنا سابقًا). و سنقوم الآن بعرض مختلف المحلات التجارية الموجودة داخل هذا المول:

 محلات الملابس في انا غير مول جده

سنعرفكم قرائنا الأعزاء من خلال هذه التدوينة للتعرف على أفضل متاجر الملابس المتوفرة داخل هذا المول، لتتمكنوا من الاستفادة من التصاميم العالمية التي تمزج بين الأناقة والفخامة. ونذكر من هذه المحلات:

نور كولكشن: من أعظم المتاجر الموجودة بالمول، المتجر يقع في الدور الأرضي ومتخصص في تقديم مجموعة من أرقى التصميمات النسائية التي تتميز بالرقي والفخامة. جميع المعروضات في المتجر هي من شركات عالمية بارزة يستمتع بها عشاق الموضة.

تارا جارمون: تارا جارمون هي سلسلة متاجر معروفة اكتسبت شعبية واسعة على الصعيدين المحلي والعالمي. كما يتميز المتجر بالعديد من العروض والتخفيضات الحصرية والمتجددة.

المهرة للأزياء: تعتبر مجموعة متاجر المهرة الملجأ الأول للأفراد الباحثين عن التميز والفخامة حيث أنها متخصصة في تقديم تشكيلة فاخرة من أفضل الموديلات النسائية، حيث تمزج الذوق الرفيع مع جودة البضاعة. ولهذا السبب، أصبح للمتجر الآن فروع في جميع أنحاء المملكة، لكن على الرغم من كل ذلك يظل الفرع الموجود داخل أنا غير مول هو الأفضل دائما.

خزانة السوسن: تعتبر مؤسسة خزانة السوسن من أفضل محلات جدة للملابس النسائية. وهي معروفة بتقديم تشكيلة رائعة من التصاميم العالمية الأكثر فخامة وتميزًا.

محلات العبايات الموجوده في انا غير مول

ومن المعروف أن العبايات تأتي في مجموعة متنوعة من التصاميم والأحجام المذهلة وتعتبر الزي الرسمي للسيدات في المملكة العربية السعودية. ونتيجة لذلك، إذا كنتِ عزيزتي القارئة ترغبين في شراء أجمل العبايات، فعليك التوجه مباشرة إلى هذا المول. هل يوجد محلات لبيع العبايات؟ بالتأكيد نعم يوجد!!! ومن هذه المحلات نذكر:

شداي: تنتشر محلات شادي للعبايات في مراكز التسوق بالمملكة، و تشتهر بتصميماتها الرائعة وتشكيلة العبايات الفاخرة، والتي تحظى بإقبال كبير من قبل السيدات في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم العربي.

هيا الراجحي:  ولأن محلات هيا الراجحي توفر تشكيلة واسعة من العبايات النسائية التي تلبي جميع الفئات العمرية والأذواق، فهي تعتبر الملاذ الأول لعشاق الفخامة والأناقة.

سماح للعبايات: أحد أكبر متاجر أنا مول في جدة، والذي يقع في الطابق الأرضي، وقد حصل على تقييمات عالية من رضا العملاء. اشتهر المتجر بتنوع عروضه، والرائع أن المتجر يحرص دائمًا على تقديم العروض والخصومات بشكل منتظم، وقد تقترب قيمتها أحيانًا من 15% من القيمة الإجمالية بالنسبة لفاتورة الشراء.

مفتاح الأناقة: ونظراً لموقعه المتميز فهو من المتاجر الفاخرة وله عدد كبير من الفروع حول المملكة. اكتسب المتجر شعبية كبيرة لأنه يقدم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة، محليًا ودوليًا.

محلات الذهب والمجوهرات الموجوده في المول

ولم ينسى هذا المول أن يقدم لزواره محلات خاصة ببيع الذهب والمجوهرات، فإليك المتاجر التي تبيع الذهب والمجوهرات داخل المول:

جما: راقي ورائع، وهو من المتاجر التي لها فروع في جميع أنحاء المملكة؛ ومع ذلك، يعتبر فرع آنا جير مول واحدًا من أفضل الفروع لأنه يقدم تشكيلة فاخرة من أفضل المعروضات الذهبية.

بيبي فتيي: فهو متجر ذهب مميز يحرص دائماً على توفير مجموعة من أفخم المعروضات الذهبية من كبرى العلامات التجارية الفاخرة مثل لازوردي وغيرها.

سعودي سبريت: تشتهر متاجر سعودي سبيريت بمجموعاتها الرائعة من المجوهرات الراقية التي تواكب أحدث اتجاهات الموضة العالمية.

فتيحي جونيور: يعد المحل من أفضل متاجر الذهب في المول وفي جدة بشكل عام، كما يتضح من تنوع سلعه، فضلاً عن العروض والخصومات التي يقدمها بين الحين والآخر.

صالونات التجميل في مول جدة

أحد المراكز التجارية المتكاملة في جدة هو انا غير مول، الذي يقدم خدمات من الدرجة الأولى لجميع عملائه، سواء كانوا محليين أو أجانب. 

تجدر الإشارة إلى أن هذا المول يشتهر بكونه من المولات النسائية، حيث وفر للنساء مجموعة من المتاجر النسائية الخاصة بهن، ومن أهم هذه المتاجر صالونات التجميل، مثل:

 لو صالون: إنه أحد صالونات تجميل العرائس الراقية مع مجموعة من الخدمات المذهلة التي تعشقها النساء الباحثات عن الأناقة. ومن الجدير بالذكر أن الصالون يقدم العديد من التخفيضات والباقات الاستثنائية حقاً.

دليل مطاعم و كافيهات أنا غير مول في جدة

عند الذهاب في جولة تسوق فريدة وقضاء بعض الوقت في  أنا غير مول، سوف ترغب في تناول وجبة لذيذة أو شرب مشروبك المفضل في أجواء هادئة وجميلة.

ومن ضمن المطاعم الموجود داخل المول نذكر مايلي:

شبابيك: إنه أحد المطاعم الأكثر شهرة وروعة، ويحرص على تقديم قوائم مليئة بالوجبات اللذيذة، الشرقية والغربية على حد سواء. ولهذا السبب انتشر اسم المطعم في جميع أنحاء المملكة وأصبح معروفاً يردده الكثير من الزائرين.

ومن ضمن الكافيهات الموجود داخل المول نذكر مايلي:

هل الكيف: يصنف هذا المقهى على أنه من أفخم مقاهي جدة، ويحتوي على كافة مقومات المكان الراقي، بداية من الديكور الفاخر والجلسات المنظمة التي توفر الخصوصية لرواده، مرورًا لتنوع المشروبات وانتهاءً بالأسعار المعقولة التي لا يمكن مقارنتها بالجودة. بالإضافة إلى الخدمة المحترمة التي يقدمها العاملين.

كوفي قلو لاونج: ويعتبر من أفضل المقاهي الموجودة في المول، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات الطبيعية والمشروبات الباردة والساخنة والحلويات الشرقية والغربية.

كـافي عزيز: ويعتبر من أشهر المقاهي التي تحرص على إرضاء جميع الأذواق وتلبية كافة احتياجات عملائها. ويتميز المقهى بنظافته الاستثنائية وسرعة استجابته لطلبات الزوار.

أبرز الخدمات المميزة الموجودة في انا غير مول في جدة

من أبرز الخدمات المميزة التي يقدمها المول لزواره نذكر ما يلي:

  • مطاعم عالمية.
  • خدمة واي فاي.
  • أمن وحراسة.
  • أجهزة الصراف الآلي.
  • أماكن لأداء الصلاة.
  • وحمّامات عامّة.
  • كافيهات فخمة.
  • كراسي متحركة.
  • موقف للسيارات.
  • غرفة إسعاف.
  • تشكيلة واسعة من أكبر المتاجر.
  • نظام مراقبة متطور يعتمد على الكاميرات.
  • خدمة مساعدة العملاء متاحة على مدار الساعة لمعالجة الاستفسارات والشكاوى.
  • غرفة لتغيير الملابس للأطفال.

وسائل الاتصال المختلفة المتوفرة في انا غير مول بجدة

قام القائمون على المول بتوفير العديد من وسائل الاتصال من أجل التواصل المستمر مع عملاء المول والتعرف على كافة الشكاوى لتجنبها وتقديم إجابات فورية على الاستفسارات المختلفة والتي تشمل ما يلي:

فنادق قريبة من موقع المول

 فندق ريتز كارلتون ، احد افضل فنادق جدة(ذات الخمس نجوم) ، يقع على بعد حوالي 6.8 كيلومتر من المركز التجاري.

يقع فندق أصيلة جدة على بعد حوالي 2.8 كم من المركز التجاري، ويعتبر من أفضل فنادق جدة بشكل عام( 5 نجوم).

مقالات اخرى قد تهمك:

ايه مول جدة 2024: نظرة شاملة حول هذا المركز التجاري الفخم.

دليل جوري مول الطائف 2024: (الموقع، المحلات، اوقات العمل….).

بعض آراء زوار انا غير مول جدة من خلال جوجل ماب

تقييم 1 (منذ شهر)

لفت انتباهي وجود مصممات العبايات بشكل حصري وتصاميم المول المعمارية مرا حلوه.

يوجد صالون نسائي

يوجد مطعم لشبابيك فيه اقبال كبير عليه من العملاء يستحق التجربة .

تقييم 2 (منذ شهرين)

لقد كانت زيارة سريعة خلال شهر رمضان. المركز التجاري نسائي اكثر. وفيه أشياء فاخرة. لكني أنصح النساء بزيارة المكان إذا كانوا بحاجة إلى شيء خاص. أما بالنسبة للأسعار فأتوقع أن تكون مرتفعة نسبياً.

تقييم 3 (منذ أسبوع فقط)

سوق هادي جدًا و رايق

يوجد فيه محلات للعبايات وفساتين السهره والمجوهرات وملابس ومستلزمات نسائية

احب اروح اتقهوى عندهم فيه قهوة عربي و مصابيب وعندهم بليله وفطائر لذيذة.

تقييم 4 (منذ شهر)

مطعم شبابيك من ألذ المأكولات اللبنانية وجو المطعم فعلا جميل.

تقييم 5 (منذ  3 أشهر)

هناك ملابس قمه في الاناقه  تجربة فريدة في عالم الجمال والاناقة والفاشن.

تقييم 6 (منذ  4 أشهر)

روووووووعه المكان

تقييم 7 (منذ سنتين)

مول فيه العديد من محلات العبايات وجلابيات ومحل مكملات المنزل وفيه كافي عزيز جدا لذيذ عندهم الفرنش توست كان فيه مطعم شبابيك بس مغلق حاليا.

ختامًا،  تعرفنا عزيزي القارئ من خلال هذا المقال مجموعة من التفاصيل المهمة حول  انا غير مول جدة، حيث ناقشنا أبرز الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل هذا المول لقضاء وقت ممتع.  كما أعلمنا كم عزيزي القارئ بمواعيد عمل المول وطرق التواصل التي يوفرها المركز لزواره من أجل التواصل مع إدارة المول والحصول على إجابات شاملة لجميع استفساراتكم.

قد يعجبك ايضا