سنتريا مول Centria Mall دليل المحلات و الكافهيات و أوقات العمل ⏰

سنتريا مول يعد من أشهر وأكبر منصات التسوق على مستوى المملكة العربية السعودية ككل، ويعتبر من وجهات التسوق الرائدة في المملكة، لأنها يحرص على توفير أحدث وأفضل الموديلات العالمية التي تنال رضا وإعجاب كافة العملاء الذين يقدمون إلى زيارته، ففي هذا المعرض تم الجمع بين مجموعة رائعة من أمهر مصممي الأزياء على مستوى العالم، ويوفر لكل من يأتي إليه تجربة تسوق مثالية وشيقة للغاية.

سنتريا مول

يعد سنتريا مول من أكثر المولات التجارية جذبًا واستقطابًا للزوار والسائحين على مدار العام، ويرجع ذلك إلى ما يوفره المول من سلع ومنتجات فريدة من نوعها للعملاء، وهو يضم ما يزيد عن مائة وخمسون متجر.

سنتريا مول

تم تشييد المول على مساحة مناسبة، تصل إلى 38.543 متر مربع، ومنذ تاريخ تأسيسه استطاع أن يحظى بمكانة عالية على مستوى المملكة، وأصبح من أشهر المولات الموجودة بها.

ومن الجدير بالذكر أن المول يوفر العديد من السلع المختلفة، منها ملابس النساء، ملابس الأطفال، الأحذية، العطور، الساعات، وبالتالي يستطيع العميل الحصول على الكثير من السلع التي يرغب في شرائها في مكان واحد، ويساهم ذلك في توفير وقت ومجهود العملاء.

سنتريا مول صور

أفضل المحلات في سنتريا مول

يوجد في المول الكثير من المحلات التي تعرض العديد من ماركات الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات، وغيرها من السلع الأخرى، ومن أفضل هذه المحلات ما يلي:

متجر أرماني جونيور

من الصعب أن تذهب إلى زيارة سنتريا مول دون دخول ذلك المول، لأنه يوفر مجموعة كبرى من أشهر الماركات والموديلات العالمية، ويعتبر من أفضل عناوين الأناقة والرقي في عالم الموضة والأزياء الإيطالية المناسبة للأطفال، وفيه يمكنك الحصول على كل المقاسات المختلفة، وهو متواجد في الطابق الأول بالمول.

متجر توس

يقدم المتجر الكثير من السلع المتنوعة التابعة لماركة العالمية، التي تعود خبرتها إلى ما يزيد عن مائة عام، ومن أبرز السلع الموجودة به الحقائب والأكسسوارات المصنوعة من الجلد، وهي تتميز بتصميمها الراقي الخاطف للأنظار.

متجر أفانتي

يعد الراعي الرئيسي لماركة أفانتي العالمية في السعودية، وقد تم افتتاح هذا المتجر للمرة الأولى خلال عام 2005 ميلاديًا، ويعتبر من أشهر وأفضل المحلات المتخصصة في تقديم الملابس النسائية العصرية، والمواكبة للموضة، وهو موجود في الدور الأرضي بالمول.

متجر ياس للعطور

يعد من أفضل وأكبر المتاجر الموجودة في المول، وهو تابع لشركة ياس الإماراتية التي تم تشييدها خلال عام 1999، ويقدم المتجر تشكيلة متنوعة من العطور التي تتميز برائحتها الخلابة التي تدوم على الجسم والملابس لفترات طويلة، وأسعارها مناسبة.

متجر بالنسياغا مول

يعد من المتاجر المتميزة في المول، وهو متخصص في عرض أرقى الأزياء الفرنسية التي تتمتع بقدر عالي من التألق، ومن الجدير بالذكر أن الغالبية العظمى من السيدات تأتي إلى سنتريا مول بشكل خاص من أجل التسوق في هذا المتجر.

متجر قوتشي

يعتبر من المتاجر المتخصصة في عرض الملابس الحريمي الفاخرة، ومن خلاله يمكنك الحصول على أحدث تصاميم الملابس التابعة لماركة فوتشي، بالإضافة إلى الكثير من الاكسسوارات والحقائب العالمية العالية الجودة.

متجر تودز

هو الوكيل الرسمي لماركة تودز الإيطالية التي توفر أحدث وأجدد الماركات، ومن أبرز السلع التي يقدمها الأحذية والحقائب، وجميع المنتجات الموجودة فيه تتميز بجودتها العالية، وهي ملائمة لكل الأذواق، والمتجر موجود في الطابق الأرضي بالمول.

المطاعم في سنتريا مول

المول يضم العديد من المطاعم التي تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من أفضل وأشهر المأكولات والمشروبات والمقبلات التي تتماشى مع ميول ورغبات كل العملاء، ومن هذه المطاعم ما يلي:

مطعم فياما

يقبل إلى هذا المطعم باستمرار الكثيرين من عاشقي الأطباق الإيطالية التي تعرف بمذاقها الشهي، يحرص المطعم على توفير قائمة كبيرة تتضمن العديد من المأكولات الإيطالية، ويستطيع كل عميل الحصول على الوجبة المناسبة له، وفيه يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء هادئة ومريحة للغاية.

 مطعم هوالان

يحرص المطعم كل كسب رضا وقبول كل الزوار الذين يأتون إليه، لذا يوفر لهم الكثير من المأكولات الآسيوية الشهية التي يتم تحضيرها من منتجات طازجة وعالية الجودة، وقد حصل المطعم على العديد من التقييمات الإيجابية.

مطعم لوسين

المطعم يوفر لعملائه أجواء رائعة للغاية، تتسم بالحيوية والنشاط والرقي، وفيه يمكنك الاستمتاع بتجربة تناول الكثير من الأطباق العالمية والمحلية الشهية.

مطعم يوكاري

يعتبر من أكبر وأشهر المطاعم في سنتريا مول، وفيه يتم تقديم مجموعة كبيرة من المأكولات اليابانية الشهية التي يتم إعدادها على يد أفضل الطهاة والطباخين، وفيه يتم تحضير الطعام بشكل طازج، وفي خلال وقت سريع، تجنبًا لإهدار وقت العميل.

مميزات سنتريا مول الرياض

يتمتع سنتريا مول بأنه يوفر للعملاء العديد من المميزات التي لا يمكن الحصول عليها لدى أي مول آخر في السعودية، لذا يستقبل على مدار العام آلاف العملاء، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يمكن من خلال هذا المول الحصول على أحدث الماركات العصرية التي لم يتم توزيعها بعد بين باقي المولات الأخرى بالمملكة، وبالتالي يستطيع عملاء المول شراء السلع الجديدة قبل عملاء أي مول آخر.
  • المول منسق ومنظم للغاية من الداخل، فعلى الرغم أنه يعد ذات مساحة صغيرة إلى حد ما، إلا أنه يجعل العملاء يشعرون بالراحة خلال التجول فيه.
  • المول يوفر أفهم وأفضل العلامات التجارية العالمية التي يمكن الحصول عليها بأسعار مناسبة للجميع، ولا تقبل المنافسة.
  • يحرص العاملين في المول على تنظيفه بشكل دوري ومستمر، ويعد من الأماكن الآمنة للغاية.
  • من أبرز المميزات التي ينفرد بها سنتريا مول أنه ذات موقع استراتيجي رائع، فهو يقع في مركز شارع التحلية الذي يوجد فيه الكثير من المحلات والمطاعم، ويوجد بالقرب منه العديد من الأماكن السياحية.
  • يوفر المول للزوار الذين يأتون إليه خدمة صف السيارات، ويكون ذلك مقابل الحصول على مبلغ بسيط، ويمكن سداده بكل سهولة ويسر.

الأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها في سنتريا مول

عند الدخول إلى سنتريا مول يستطيع العميل الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية التي ساهمت في جعل تجربة التسوق فيه من أفضل التجارب الفريدة التي ينصح بتجربتها، ومن هذه الأنشطة ما يلي:

  • الاستمتاع بتجربة التسوق واختيار السلع المراد شرائها من أكثر من محل تجاري، ومشاهدة الكثير من الموديلات والتصاميم التي ترضي كل الرغبات والأذواق.
  • بعد الانتهاء من التجول بين المتاجر، وشراء كل المنتجات والسلع اللازمة، يمكنك الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء من خلال التوجه إلى أحد الكافيهات أو المطاعم الموجودة في سنتريا مول.
  • يقدم المول جميع مستلزمات البيت الحديث والعصري، منها المراتب، المفروشات، الأثاث، النجف، وغيره، ويمكنك الاستماع بمشاهدة كل التشكيلات المتنوعة.
  • يوجد في المتجر الكثير من الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال، والتي يمكنهم من خلالها الاستمتاع بقضاء وقت ممتع للغاية، وممارسة العديد من الألعاب.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون بينا لكم الكثير من المعلومات المتنوعة حول سنتريا مول، فقد وضحنا لكم عددًا من أفضل المحلات التجارية والمطاعم الموجودة في المول، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يوفرها لعملائه، والأنشطة الترفيهية التي يمكن مزاولتها عند الدخول إلى المول.

مولات اخرى بمدينة الرياض:

قد يعجبك ايضا