مارينا مول – Marina Mall دليل محلات مارينا مول الرياض

يعد مارينا مول من أشهر وجهات التسوق الموجودة على الأراضي السعودية، وفيه تستطيع العثور على كل السلع المختلفة التي تريد شرائها بأسعار معقولة، منها الملابس، الأحذية، الاكسسوارات، الحقائب، الساعات، المستلزمات المنزلية، الأجهزة الإلكترونية، المجوهرات، وغيرها من السلع المتنوعة الأخرى التي يحرص المول على توفيرها بجودة عالية.

مارينا مول

شُيد مارينا مول على مساحة كبيرة، تبلغ 50 ألف متر مربع، وقد تم تصميمه بشكل مثالي من قبل أفضل المهندسين المعماريين السعوديين، والمختلفين الجنسية، ويعرف بأنه ذات تصميم في غاية الروعة، وينال إعجاب كل من يراه.

مارينا مول

المول مقسم من الداخل بأسلوب احترافي، لكي يستطيع كل زائر التوجه إلى القسم الذي يريده بكل سهولة ويسر، دون الحاجة للبحث مطولًا، وتضييع الوقت والجهد.

يضم المول الكثير من المتاجر، التي يصل عددها إلى ما يزيد عن 300 محل تجاري، وكلًا منهما متخصص في بيع صنف واحد من السلع العالية الجودة، أو عددًا من الأصناف المتشابهة مع بعضها البعض.

يتميز المول بأنه يوفر لكل الزوار العديد من الخدمات المتميزة التي يستطيعون الاستفادة منها خلال تواجدهم بداخله، ومعظم تلك الخدمات يمكن الحصول على بشكل مجاني، دون الحاجة لسداد أي رسوم، منها استخدام الإنترنت.

أفضل محلات ومتاجر في مارينا مول

يتوفر في مارينا مول الكثير من الماركات التجارية المحلية والعالمية المشهورة في كل أنحاء العالم، لذا يعد من أهم مراكز التسوق الموجودة في البلاد، وتستطيع الحصول على أشهر العلامات التجارية من السلع المختلفة من خلال التوجه إلى أفضل المتاجر الموجودة في المول، منها ما يلي:

متجر وجدي إبراهيم

يعد من الأسماء المشهورة في عالم المجوهرات بالمملكة، وهو متخصص في بيع المجوهرات المتنوعة التي تتماشى مع كل الأذواق والرغبات، ويوجد به أيضًا الكثير من موديلات الحلي الذهبية.

متجر لمسات عروس

يقدم للمحل الكثير من تصاميم المجوهرات والمصنوعات الذهبية التي تتمتع بقدر عالي من الرقي والفخامة، وجميع المنتجات المتوفرة فيه يتم صناعتها بكل عناية ودقة.

متجر عبد الصمد القرشي

يعد من أشهر الأسماء العربية المتخصصة في بيع العطور، ويوجد له الكثير من الفروع الأخرى الموجودة في كل مدن السعودية، وفيه يمكنك الحصول على نوع العطر الذي يتماشى مع ذوقك الخاص، ويوجد بالمحل أيضًا عددًا من أنواع البخور الشرقية المتميزة.

متجر بيت الروائع

هو من أشهر المحلات الموجودة في المول، ويتوفر بداخله تشكيلة كبرى من الساعات، التي تختلف بين بعضها البعض من حيث الموديلات والإصدارات والماركات والأسعار، وجميعها تنال إعجاب ورضا كل الزبائن.

متجر أضواء

عند الرغبة في الحصول على أحدث تصاميم وموديلات الحقائب العصرية، والتي يتم تصنيعها بعناية واحترافية من خلال الاعتماد على الخامات العالية الجودة، فعليك التوجه إلى هذا المحل الذي يوفر الكثير من الحقائب المناسبة للجميع.

متجر الوليف

هو من المتاجر المتميزة المتخصصة في بيع العديد من أنواع العطور التي تعرف برائحتها الطيبة، وهي ذات جودة عالية، ويبقى أثرها لعددًا طويل من الساعات، ويوجد البعض منها مناسب للرجال، والبعض الآخر مناسب للسيدات.

موضة وازياء مارينا مول

يسعى المول باستمرار لمواكبة التقدم في مختلف المجالات، والتي من أهمها عالم الموضة، لذا يحرص على توفير تشكيلة كبيرة من الملابس التابعة لأحدث صيحات الموضة، والتي تساهم في جذب أكبر عدد ممكن من الزبائن إلى المول، ومن أفضل محلات الأزياء الموجودة بالمول ما يلي:

  • متجر نعومي: يعمل على بيع الكثير من أنواع ملابس السيدات الداخلية، ويحرص على توفير الكثير من الألوان والمقاسات، لكي تتمكن كل سيدة من الحصول على الأزياء الملائمة لها.
  • متجر أزياء لينا: يوفر الكثير من ملابس النساء الراقية والعصرية التي تنال إعجاب الجميع، لذا يعد من أكثر المحلات إقبالًا في المول.
  • متجر دار لانا: يتميز بأنه يوفر تشكيلة رائعة من موديلات وتصاميم الفساتين التي ترضي كل الأذواق، وهي مناسبة لكل الأوقات، منها حفلات الخطوبة، حفلات الزفاف، حفلات أعياد الميلاد، والسهرات، وغيرها.
  • متجر اكتان: هو متخصص في بيع الجلابيات الحريمي التي تتميز بأنها ذات تصميم عصري، وأسعاره معقولة، ومناسبة للكثير من العملاء.

متاجر طعام في مارينا مول

يهتم مارينا مول بتوفير أكبر عدد ممكن من الخدمات المختلفة للزوار، لذا حرص على إنشاء ثلاثة مطاعم متميزة تقدم أشهى وألذ الأطباق العربية والخليجية والعالمية التي تلبي كل متطلبات واحتياجات العملاء.

في تلك المطاعم يتم تقديم المأكولات طازجة للعملاء، لذا لا يتم تحضير الأصناف إلا بناء على طلب الزبائن، وبها يتم الاعتماد على استخدام المواد العالية الجودة، لكي يتم كسب رضا كل العملاء، وتتمثل تلك المطاعم فيما يلي:

  • مطعم شاورما ستور.
  • مطعم ليتل سيزرز.
  • مطعم كازا باستا.

مقاهي مارينا مول

هناك العديد من المقاهي المنتشرة في كل أنحاء مارينا مول، وتتميز بأنها توفر جلسات مريحة للزوار، لكي يستطيعون الاستمتاع بتناول المشروبات المفضلة لهم في طقوس متميزة.

الكافيهات الموجودة في المول تقدم قائمة كبيرة تحتوي على العديد من المشروبات الساخنة والباردة والمشروبات الطازجة، بالإضافة إلى المعجنات والوجبات السريعة، ومن هذه المقاهي ما يلي:

  • كاريلو كافيه.
  • مقهى ركن بان.
  • مقهى دانكن دونتس.
  • مقهى أوشيانا.
  • مقهى جوفريز.
  • كافيه ليالي تراثية.

الأنشطة المتوفرة في مارينا مول

يوفر مارينا مول الكثير من الأنشطة المذهلة التي يمكنك مزاولتها خلال تواجدك بداخله، وهي تنال إعجاب ورضا جميع الزائرين، وتساهم في جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والسائحين من مختلف دول العالم، منها ما يلي:

  • عند الوصول إلى المول، عليك عمل جولة استكشافية في كل الأنحاء، لكي تتمكن من التعرف على كل معالم المكان، وزيارة كل المحلات التجارية الراقية التي توفر كل السلع والمنتجات.
  • التوجه إلى محلات الملابس المتميزة، لكي تستطيع التعرف على أحدث صيحات الموضة من ملابس الرجال والنساء والأطفال.
  • يضم المول العديد من المعالم والأماكن المتميزة التي يمكنك بها التقاط العديد من الصور التذكارية، لتخليد هذه التجربة التسويقية الفريدة من نوعها.
  • التوجه إلى أحد قاعات ألعاب الفيديو الموجودة في المول، وهي تتضمن الكثير من الألعاب المذهلة المناسبة لكل الشرائح العمرية، وخصوصًا الأطفال، وبها أيضًا عددًا من ألعاب المجسمات، وطاولات لكرة القدم، وغيرها.
  • الذهاب إلى أماكن الملاهي المتميزة الموجودة في المول، والتي توفر مجموعة متنوعة من الألعاب الإلكترونية والكلاسيكية التي تجعل الزائر يشعر بالسعادة والمرح.

مواعيد العمل في مارينا مول

المول يستقبل كل الوافدين إليه بشكل مستمر على مدار العام، وفي كل أيام الأسبوع، ويبدأ عمله من يوم السبت حتى يوم الخميس اعتبارًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، وفي يوم الجمعة يبدأ من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر ليلًا.

موقع مارينا مول

هو موجود في مدينة الرياض بالمملكة، ويقع مارينا مول بالتحديد في حي الملك فهد، شارع العليا، ويتوفر في المنطقة العديد من وسائل المواصلات المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها في التنقل من وإلى المول.زره من هنا.

ختامًا، مارينا مول يعد من الأماكن التسويقية المناسبة للعائلات والأفراد، وبه يستطيع كل زائر الحصول على المستلزمات التي يريدها بكل سهولة ويسر، والاستمتاع بالمشاركة في العديد من الفعالية والأنشطة  التي ترضي الجميع.

مولات اخرى بمدينة الرياض:

قد يعجبك ايضا