الرياض جاليري Riyadh gallery أماكن بداخل المول أوقات العمل ⏰

الرياض جاليري يعتبر من المولات المتميزة المشهورة في مدينة الرياض، وهو من أكبر المولات حجمًا بالمدينة، ويتكون المول من طابقين بدون الطابق الأرضي، ويشمل الكثير من المحال المختلفة التي حيث يصل عدد المتاجر الموجودة في الطابق الأول والأرضي إلى ما يزيد عن مائة وعشرة متجر،  ويتضمن الطابق الثاني ثلاثون مطعم، بالإضافة إلى صالة عائلية، وغيرها من الأماكن المتنوعة الأخرى، وهو ذات تصميم معماري مذهل للغاية، وقد لاقى إعجاب وقبول حل العملاء الذين جاؤوا إليه من كل أنحاء العالم.

الرياض جاليري

عند التحول في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يمكنك الحصول على الكثير من المولات التجارية، ولكنك لا يمكنك العثور على مول أفضل من الرياض جاليري، لأنه يعد من المتاجر الرائعة المنظمة من الداخل بشكل دقيق للغاية.

يستطيع العميل عند الدخول إلى المتجر الحصول على السلعة التي يرغب في شرائها بكل سهولة ويسر، وفي خلال أقل وقت ممكن، دون الحاجة لبذل الكثير من الجهد.

استطاع المول منذ تاريخ تأسيسه أن ينال سمعة طيبة بين جميع العملاء، وأصبح في الوقت الراهن من أهم وأفضل الوجهات السياحية والتسويقية في مدينة الرياض بشكل خاص، وفي السعودية بشكل عام.

يتوفر في المول كل السلع والمستلزمات التي يرغب العملاء في الحصول عليها، منها الملابس، الحقائب، الأحذية، المجوهرات، الاكسسوارات، الأثاث، الأجهزة المنزلية، الأجهزة الكهربائية، الأجهزة الإلكترونية، وغيرها.

الرياض جاليري صور

أفضل المتاجر في الرياض جاليري

الرياض جاليري يشمل الكثير من المحال المتخصصة في توفير كل المنتجات التي يحتاج إليها العملاء، والتي تحظى برضا وقبول الجميع، ومن المتاجر الأكثر استقبالًا للزوار في هذا المول ما يلي:

متجر امريكان ايجل

المتجر موجود في الدور الأرضي بالمول، وبالتحديد عند بوابة أربعة، وهو يعتبر من أفضل وأشهر المحلات العالمية التي تحرص على توفير الكثير من الاكسسوارات والملابس المناسبة للرجال والنساء على حد سواء.

يسعى المتجر بشكل مستمر نحو التقدم والتطور، والوصول إلى أعلى نقطة من النجاح والتفوق، لذا يقدم منتجات عالية الجودة، يتم تصنيعها من أقوى أنواع الأقمشة، ويوفر تشكيلة متنوعة من الموديلات المذهلة المناسبة لكل الفئات العمرية.

متجر شواكسبرس

إذا كنت ترغب في شراء حذاء عالي الجودة، ويمكنه العيش لفترات طويلة، مقابل سداد أسعار مناسبة، وفي متناول اليد، فعليك التوجه إلى هذا المتجر، وهو موجود في الطابق الثاني بالموب.

يوفر المتجر تشكيلة ضخمة من الأحذية المناسبة للرجال والنساء والأطفال، ولديه العديد من الخصومات والعروضات، وهو يتمتع بقدر عالي من النظافة والترتيب والتنظيم، وينال إعجاب ورضا كل العملاء الذين يأتون إليه.

متجر شركة أحمد عبد الواحد

عند الدخول إلى هذا المتجر في الرياض جاليري، عليك التأكد من الاستمتاع بفرصة تسوق فريدة من نوعها، فهو يعتبر من المحلات الكبرى المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية التي يحتاج إليها كل بيت.

من المميزات التي يوفرها المحل لعملائه، أنه يقدم العديد من العروضات الترويجية والتخفيضات التي تصل في بعض الأحيان إلى ما يزيد عن 50%.

متجر ماماز وباباز

يمكنك من خلال هذا المتجر الحصول على كل المستلزمات التي تحتاج إليها الأمهات والأطفال، وبواسطته يمكن تجهيز حضانة متكاملة للأطفال، لأنه يحتوي على الكثير من الألعاب وقطع الأثاث المتنوعة.

يحرص المحل على توفير الكثير من الخدمات لعملائه، منها خدمة السداد بالتقسيط المريح، دون الحاجة لدفع أي فوائد، بالإضافة إلى الحصول على العديد من التخفيضات والتنزيلات المذهلة.

أفضل المطاعم في الرياض جاليري

يوجد في المول الكثير من المطاعم المتنوعة التي تقدم العديد من الأطباق الرئيسية والوجبات السريعة، بالإضافة إلى الكثير من المشروبات والمقبلات والحلوى، ومن أفضل هذه المطاعم ما يلي:

مطعم لندن سمك وبطاطا

المطعم متخصص في تحضير الكثير من أصناف الأسماك والمقليات، ويعمل على تقديم الطعام ساخن للعملاء، وأسعاره مناسبة للجميع، ويعمل يوميًا من الساعة الواحدة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

مطعم هارديز

يعد من أكبر مطاعم الوجبات السريع الموجودة في المول، ويتميز بأنه يوفر للزوار خدمات عالية الجودة، وهو مناسب للمجموعات والأطفال، وأسعاره متوسطة، ويعمل بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ليلًا.

مطعم ريزبنج كينز

يعتبر من المطاعم المتخصصة في تحضير الكثير من وصفات الدجاج الشهية التي تنال إعجاب كل الزوار الذين يأتون إلى الرياض جاليري، ويعمل المطعم بدءًا من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

يتميز المطعم بأنه منظم للغاية، وذات تصميم رائع وخاطف للأنظار، ويوفر جلسات هادئة ومريحة، ويحرص على تقديم طلبات العملاء في أسرع وقت ممكن.

مطعم شاورمر

يحرص المطعم على إعداد الكثير من مأكولات الشرق الأوسط التي تنال إعجاب كل العملاء الذين يأتون إلى المطعم، لأنه في هذا المطعم يتم تحضير المأكولات بالاعتماد على استخدام المواد العالية الجودة.

مطعم كنتاكي

يعد من المطاعم المناسبة لكل الفئات العمرية، ويوفر الكثير من أماكن الجلوس المناسبة للأفراد والعائلات، وأسعاره تتماشى مع كل الفئات العمرية، ويعتبر من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات السريعة على مستوى العالم ككل.

مطعم باستليتا

المطعم ملائم للمجموعات والأفراد، وهو متخصص في تقديم المأكولات السريعة، ومن أبرز الأطباق التي يقدمها المكرونة والبيتزا، وهو يعمل بشكل يومي من الساعة الحادية عشر وخمسة وأربعين دقيقة صباحًا، حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

الأنشطة في الرياض جاليري

عند الذهاب إلى مول الرياض جاليري يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الممتعة لأن المول يجمع بين التسوق والترفيه والسياحة في آن واحد، ومن أبرز هذه الأنشطة ما يلي:

  • التسوق: يمكنك التجول والتسوق في كل المتاجر الموجودة في المول بكل حرية، والتعرف على كل الماركات والموديلات التي يقدمها بأسعار تنافسية.
  • الاستمتاع بالألعاب: يوجد في المول الكثير من الأماكن المخصصة للعب، وهي مناسبة للأطفال والكبار، وتحتوي على العديد من الألعاب المشوقة التي تجعل الزوار يشعرون بقدر عالي من المرح والسعادة.
  • المشاركة في المهرجانات: يقام في الموا الكثير من المهرجانات المتنوعة التي يستطيع الزوار المشاركة بها، منها المهرجانات الخاصة بالمناسبات الوطنية السعودية.
  • الحصول على قسط كافي من الراحة: يوجد في المول العديد من الأماكن المخصصة للاسترخاء والراحة التي يمكن للعملاء التوجه إليها عند الشعور بالتعب، نتيجةً للتسوق لساعات طويلة في المول، ويكون ذلك من خلال الذهاب إلى أحد المقاهي أو الكافيهات.

مواعيد العمل في الرياض جاليري

يعمل المول بدءً من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ليلًا، وفي يوم الجمعة يعمل من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا حتى الساعة الثانية عشر ليلًا.

موقع الرياض جاليري

يقع المول في مدينة الرياض التي تعد هي العاصمة الرسمية للمملكة العربية السعودية، وهو موجود بالتحديد في حي الملك فهد الذي يقع على طريق الملك فهد، ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء في المول، للاستفسار عن أحد الخدمات التي يقدمها من خلال الاتصال على الرقم التالي: 966112078111.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون بينا لكم مجموعة متنوعة من التفاصيل والمعلومات حول الرياض جاليري الذي يعد من أفضل المولات الموجودة على مستوى السعودية ككل، لأنه يوفر للزوار العديد من الخدمات والمميزات الفريدة من نوعها.

مولات اخرى بمدينة الرياض:

قد يعجبك ايضا