العليا فيو مول 2024: نظرة شاملة لأشهر مركز تسوق في الرياض

يعتبر العليا فيو الموجود بالرياض مول كبير متخصص في بيع الملابس الرجالية سواء كانت الرياضية أو الرسمية والأحذية وغيرها من الأشياء التي تخص الرجال.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت لا تعرف اي معلومة  بخصوص هذا المول فندعوك بشدة لإكمال قراءة هذا المقال حتى النهاية لمعرفة كل الأشياء التي قد تكون بحاجة لمعرفتها حول العليا فيو مول بما في ذلك موقع المول، اوقات العمل، المتاجر والمحلات الموجود به وتفاصيل مهمة أخرى.

نبذة مختصرة وشاملة عن العليا فيو مول الرياض

يعد مول العليا فيو الموجود في الرياض من أهم وأشهر المولات التجارية في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية. مع أكثر من 400 مركز وصالة عرض للمطاعم الراقية، ومواقف سيارات كبيرة تتسع لأكثر من 1000 سيارة، ونادي رياضي متكامل، يركز المشروع على تسويق الماركات الرجالية الراقية.

لا يمكن لأحد أن يزور مجمع العليا فيو الذي يتكون من طابقين فخمين، دون أن يلاحظ مدى جماله ونظافته، وذلك بفضل أسلوبه المعماري الرائع والبسيط الذي تم اختياره بعناية فائقة.

ليس هذا فحسب، بل عمل هذا المجمع الضخم على جمع أفضل وأحدث الماركات الرجالية تحت سقف واحد، مما كان له الأثر الكبير على الأنشطة التسويقية للمحلات التجارية وساهم بشكل فعال في خلق بيئة مناسبة لحركة تجارية نشطة داخل المجمع ، مما أدى إلى رفع مستوى التسويق التجاري.

مواصفات العليا فيو مول الرياض

وتتميز العليا فيو الرياض وضواحيها بالسهولة والوضوح في التوزيع الذكي لمواقف السيارات والمداخل الرئيسية، مما يسمح للمتسوقين باستخدام فعاليات المركز بشكل واضح ومريح مع ضمان سلامة وأمان جميع زوار المول.

 يمتد الطابق الأرضي لمجمع العليا فيو بالرياض على مساحة تزيد عن 25,000 متر مربع، ويعتبر طريق الملك فهد بمثابة المدخل الرئيسي للوصول السريع والراحة للمتسوقين.

كما يوجد بالمجمع مدخل منفصل خاص بمداخل الخدمات ومخارج الطوارئ وحركة البضائع والسلع.

وتجدر الإشارة إلى أن مول الرياض “عليا فيو”  مقسم إلى ثلاثة طوابق كلها توفر جميع الخدمات الحالية للرجل العصري ، بالإضافة إلى ثلاثة مصاعد بانورامية وسلالم متحركة في المنتصف لسهولة التنقل بين الطوابق. 

وترتبط المداخل الرئيسية للمجمع  بالمساحات الفرعية عن طريق ممرات الحركة الرئيسية والفرعية، والتي تعمل بمثابة نقاط دخول بين مناطق المول المختلفة.

مع العلم أن هذه الممرات تتميز لكونها واسعة ومحددة بشكل جيد، مما يجعل التسوق أكثر راحة للمتسوقين ويدعم النهج التسويقي المتطور الذي يلبي احتياجاتهم بطريقة راقية وممتعة دون أي عناء.

تتوافر في العليا فيو العديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة والمتخصصة في الملابس الرجالية وتضمن استمتاع الزوار بتجربة التسوق الخاصة بهم. وتم تجهيز نادي رياضي متكامل مع صالة بولينغ عصرية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم وكوفي شوب داخل وخارج المجمع، لمنح المتسوقين هذه المتعة.

اليك المحلات والمتاجر الموجودة داخل العليا فيو الرياض

يضم العليا فيو العديد من المحلات والمتاجر التي تحمل أسماء أرقى الماركات العالمية وأبرزها المتخصصة في بيع الملابس الرجالية، لضمان ظهور المتسوق بأجمل حلة وأرقى مظهر. وبالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، يمكن للمتسوق أخذ قسط من الراحة والاستمتاع بفنجان من القهوة الرائعة وغيرها من المشروبات، أو تناول وجبة جاهزة من اختياره.

ومن أبرز المتاجر والمحلات التجارية المتواجدة داخل مول الرياض هذا نذكر ما يلي:

  • محطة الموضة
  •  ركن النيزك
  •  اليافعي
  •  الجمال للاسبورت
  •  هاشتاق
  •  استيج
  •  شامبيون
  •  يومارك
  •  وشق
  •  قمة الأزياء
  •  اوبن
  •  وقت اللياقة
  •  المتجر الوطني
  •  جيوردانو
  • الرسام
  •  نايك
  •   قهوة المساء 

خدمات العليا فيو

تقدم العليا فيو مجموعة واسعة من خدمات الدعم المتطورة، بما في ذلك فريق أمني مدرب تدريباً عالياً، وكاميرات مراقبة أمنية، ومواقف للسيارات يمكنها استيعاب أعداد كبيرة من السيارات، ونظام إطفاء متكامل.

  • الموقع: سنتر بوينت، شارع العليا، الرياض
  • أوقات العمل:
    • السبت – الخميس 10:00 صباحا – 10:30 مساء
    • الجمعة 03:30 مساء – 10:30 مساء
  • التواصل: 114193772
  • مكان الموقع مول في جوجل ماب: انقر فوق الرابط التالي هنا

مقالات مهمة قد تهمك:

 اليك آراء بعض الزوار من جوجل ماب حول العليا فيو الرياض

تقييم 1

مول جيد وكبير متخصص في بيع الملابس الرجالية ولكن العلامات التجارية باهظة الثمن.

تقييم 2

المول كبير إلى حد ما وفيه الكثير من محلات ومتاجر الملابس الرجالية. كما أن لديها خياط للبدلات الرجالية. يعد هذا المركز التجاري جيدًا إذا كنت تعرف على وجه التحديد الملابس التي ترغب في شرائها.

تقييم 3

مركز تسوق هادئ للغاية، يحتوي على متاجر للملابس وأشياء أخرى، للعب البلياردو وتنس الطاولة والبولينج.

تقييم 4

مركز تجاري مخصص للمنتجات المقلدة من علامات تجارية مشهورة مثل LV، BALENCIAGA، Gucci وما إلى ذلك. 

لنكون صادقين، هذه المنتجات المقلدة ذات نوعية جيدة جدًا ولهذا السبب ليست رخيصة إلى هذا الحد: يبلغ سعر تي شيرت Dior حوالي 100 دولار، وسترة LV حوالي 150 دولارًا، وأحذية D&G الرياضية 200 دولار. -250 دولارًا، حذاء جيفنشي الرياضي 150 دولارًا. إذا كان أي شخص يحب ذلك فقد يكون هذا هو أفضل مكان له في المملكة العربية السعودية بأكملها.

يوجد أيضًا ملعب بولينج، قاعة الطعام صغيرة جدًا في الوقت الحالي. المول لا يزال تحت الإنشاء والصيانة، الطابق الثاني نصف فارغ، والثالث فارغ على الإطلاق

تقييم 5

العليا فيو مول يقع مقابل برج المملكة في الرياض. مول تجاري كبير جداً وفيه محلات ملابس كثيرة..

تقييم 6

مركز تجاري قديم وما زال نشطًا في قلب مدينة الرياض… تتوفر العديد من محلات الملابس ذات العلامات التجارية، ويوجد في وقت اللياقة صالة ألعاب رياضية جميلة في الزاوية… عندما تخرج من المركز التجاري، ستتمتع بإطلالة رائعة على برج المملكة حيث يمكنك استمتع بالمنظر المذهل وشاهد الإضاءات..

تقييم 7

لا بأس، بعض محلات الملابس الرجالية القابلة للارتداء ومركز بولينج ومقهى واحد يتمتع بإطلالة جميلة على برج المملكة.

Olaya View Mall – الرياض (جولة في العليا فيو مول)

العليا فيو مول

تعد مدينة الرياض مقصدا للكثيرين من السياح سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها وذلك راجع لتنوع الخدمات فيها، ووجود مجموعة من المولات الفاخرة التي تتميز بمجموعة من الأشياء الجميلة بما في ذلك أرقى الخدمات والمحلات التجارية العالمية ومن بين هذه المولات قمنا بإدراج مول العليا فيو التي يتمتع بكل هذه الامتيازات. لذلك نأمل أن نكون قد قمنا بإدراج كافة المعلومات التي تحتاجها حول هذا الموضوع ونتمنى ان تشاركنا في خانة التعاليق أسفله تجربتك عند القيام بزيارة هذا المجمع الرائع.

قد يعجبك ايضا