المنار مول بالمدينة المنورة مواعيد العمل، الأنشطة، آراء الزوار

يضم المنار مول بالمدينة المنورة الكثير من المتاجر الراقية والعصرية، والتي تحرص على تلبية كل متطلبات واحتياجات الزوار الذين يقدمون إلى المول بشكل متواصل على مدار العام، لذا تعمل على توفير كل السلع والمستلزمات التي تحتاج إليها الأسر والعائلات، وقد ساهم ذلك في وصول المول إلى مكانة عالية بين مختلف مراكز التسوق الموجودة في المدينة.

دليل المنار مول بالمدينة المنورة

المنار مول يعد من المولات الكبرى الموجودة في المدينة المنورة، وهو يتكون من طابقين، وهما الدور الأرضي، والطابق الأول، ويضم العديد من المحلات التجارية المنتشرة في الطابقين، والتي يصل عددها إلى ما يزيد عن مائتي متجر.

تتميز المحلات التي يشملها دليل المنار مول بالمدينة المنورة، بأنها توفر مجموعة كبيرة من أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، والتي تعرف بالجودة العالية والقوة والمتانة، لذا يتوافد إلى المول طوال العام آلاف الزوار والسائحين الذين يأتون إليه من كل حد وصوب.

من أبرز السلع التي يوفرها المول، هي الملابس المناسبة للنساء والأطفال والرجال، الساعات، الاكسسوارات، المجوهرات، الأحذية، الحقائب، مستحضرات التجميل، منتجات العناية بالبشرة والجسم، الهدايا والتذكارات، وغيرها.

المول يقدم لكل زواره العديد من الخدمات التي يتم الحاجة إليها عند البقاء في المول، منها خدمة ركن السيارات، خدمة الكراسي المتحركة، ماكينات الصراف الآلي، الإنترنت المجاني، غرف الصلاة، خدمة الإسعافات الأولية، وغيرها.

المنار مول الصور

أفضل محلات ومتاجر في المنار مول بالمدينة المنورة

يوجد في المول مجموعة كبيرة من المحلات، التي تعمل على توفير السلع والمستلزمات المختلفة التي يقبل على طلبها على الزبائن الذين يأتون إلى المول، ومن أشهر هذه المتاجر ما يلي:

محلات ومتاجر في المنار مول بالمدينة المنورة
  • محل البارو: هو متخصص في بيع الكثير من المصنوعات الذهبية والمجوهرات والاكسسوارات المذهلة، التي تحظى بإعجاب ورضا كل الزبائن، وكل المصنوعات المتوفرة بالمتجر تتميز بجودتها العالية.
  • محل كارديال: يوفر الكثير من أشكال وتصميمات الساعات الفاخرة والعصرية، التابعة للماركة العالمية السويسرية للساعات كارديال، والتي تعد من أشهر العلامات التجارية التي ذاع صيتها في عالم الساعات الراقية.
  • محل إبراهيم القرشي: هو متخصص في بيع العديد من روائح العطور الزكية والنفاذة، وكل العطور المتوفرة في المتجر أصلية، وتتميز بجودتها العالية.
  • محل السلطان جاليري: يقدم تشكيلة كبيرة من مستحضرات التجميل المختلفة، والمنتجات التجميلية التي لا تتسبب في تعرض البشرة لأي أضرار، وأسعاره معقولة، ومناسبة للقدرات المادية المتوفرة لدى كل السيدات.
  • محل زين: هو متخصص في بيع مجموعة متنوعة من موديلات وتصاميم النظارات الشمسية، والنظارات الطبية التي تتمتع بالرقي والفخامة.

موضة وازياء في المنار مول بالمدينة المنورة

يضم المنار مول الموجود في المدينة المنورة الكثير من المتاجر المتخصصة في عرض وبيع الملابس الفاخرة والعصرية، المناسبة للأطفال والرجال والنساء، وتتلائم مع كل الفئات العمرية، ومن أفضل هذه المحلات ما يلي:

  • محل الهرم بلازا: يعد من المتاجر المتميزة، والتي تحرص على توفير تشكيلة كبيرة من الأزياء العصرية، الملائم للرجال والنساء، والأطفال أيضًا، ويستقبل المحل على مدار اليوم آلاف الزبائن.
  • محل ماكس: يعد من أشهر العلامات التجارية، المتخصصة في بيع الكثير من تصاميم الأزياء والألبسة الراقية، التي تخطف الأنظار، وتنال إعجاب الجميع.
  • محل آران: يوفر الكثير من ملابس السيدات التي تتماشى مع العديد من المناسبات، وعلى رأسها فساتين السهرة، وجميع الأزاء الموجودة بالمحل يتم تصميمها من خامات عالية الجودة.
  • محل بوتيك: هو متخصص في بيع الأزياء الجاهزة العصرية التي تقبل على طلبها الكثير من السيدات بشكل دائم، وفيه يتم تقديم مجموعة مذهلة من الخصومات والعروضات.
  • محل ديامنتين: يقدم مجموعة كبيرة من ملابس النساء الفاخرة، ويأخذ البعض منها الطابع الكلاسيكي الراقي، والبعض الآخر يميل إلى الطابع المودرن العصري.

متاجر طعام في المنار مول بالمدينة المنورة

يوجد في المول العديد من المطاعم التي تتمتع بقدر عالي من النظافة والنظام، منها ما يلي:

  • مطعم البيك: هو متخصصة في تقديم مجموعة مذهلة من الوجبات السريعة، التي منها البيتزا، والساندوتشات.
  • مطعم مستر زاكي: يقدم الكثير من أنواع الفطائر الشهية واللذيذة، والتي تنال إعجاب وقبول جميع الزبائن.
  • مطعم هارفي: يعتبر من أفضل المطاعم، التي تعمل على تحضير الكثير من المأكولات السريعة.
  • مطعم مكس: هو متخصص في تحضير الكثير من الأطباق الشهية، والعديد من أنواع المقبلات، وفيه يتم تقديم الطعام للزبائن خلال أسرع وقت ممكن.

مقاهي في المنار مول بالمدينة المنورة

هناك العديد من المقاهي الفاخرة، التي يمكنك العثور عليها خلال التجول في المول، منها ما يلي:

  • ليجونا كافيه: يقدم الكثير من أنواع المشروبات الساخنة والباردة، ويتميز بالديكور الراقي والعصري.
  • كافيه بوريو كريب: هو متخصص في تحضير أشهى وألذ أنواع الكريب، بالإضافة إلى العديد من المشروبات الباردة والساخنة.
  • ماما بنز كافيه: يعد من المقاهي الإيطالية، التي يوجد لها العديد من الفروع الأخرى داخل السعودية وخارجها، وفي هذا المكان يتم تقديم الكثير من أنواع المشروبات والحلويات.

الأنشطة المتوفرة في المنار مول بالمدينة المنورة

الأنشطة الرائعة التي يوفرها المنار مول في المدينة المنورة، ساهمت في جذب الكثير من العملاء إلى المول بشكل متواصل على مدار السنة، ومن أبرز هذه الأنشطة ما يلي:

  • التجول بين كل المحلات التجارية التي يشملها المول، للتعرف على كل أنواع وأشكال السلع المختلفة التي يوفرها المكان، ويمكنك شراء المستلزمات التي تريدها، والاستفادة من العديد من العروضات والخصومات المذهلة التي تقدمها الغالبية العظمى من المتاجر بالمول.
  • الاستمتاع بشراء الكثير من السلع الاستهلاكية العالية الجودة، التي يقدمها فرع هايبر بنده الموجود في المول.
  • يمكنك تجربة الكثير من أصناف المأكولات العالمية والعربية، من خلال الذهاب إلى أحد المطاعم التي يشملها المول، والتي تتميز بحرصها على تقديم أشهى وألذ الأطباق.
  • الحصول على قدر مناسب من الراحة والاسترخاء، بعد الشعور بالإرهاق والتعب، نتيجةً للتجول لعدد طويل من الساعات بين المحلات المتنوعة التي يشملها المول، عن طريق التوجه إلى أحد المقاهي المتميزة المنتشرة في كل أطراف المنار مول.
  • التوجه إلى مدينة فن ستديو، التي تشمل مجموعة متنوعة من الألعاب الآمنة، والتي يمكن الدخول إليها برسوم معقولة، وفي متناول اليد.
  • الذهاب إلى ملاهي سباركيز، التي تحتوي على العديد من أنواع وأشكال الألعاب الشيقة المناسبة لمختلف الفئات العمرية، وهي ملائمة لمختلف الفئات العمرية.
النور مول المدينة المنورة المحلات الموجودة في مجمع النورالراشد مول المدينة المنورة ALRASHID MEGA MALL دليل المحلات

مواعيد العمل في المنار مول بالمدينة المنورة

يقع المول في المدينة المنورة بالمملكة، وهو موجود بالتحديد في منطقة الوبرة التي تقع غرب المدينة، على طريق الملك عبدالله الدائري الفرعي.

موقع المنار مول بالمدينة المنورة

يعمل المول في كل أيام الأسبوع، ومن يوم السبت حتى يوم الخميس يبدأ نشاطه من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلًا، وفي يوم الجمعة يفتح أبوابه من الساعة الثانية والنصف مساءً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون بينا لكم مجموعة متنوعة من المعلومات حول المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات التي يشملها دليل المنار مول بالمدينة المنورة، بالإضافة إلى تناول عددًا من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها خلال زيارة المول، وتوضيح مواعيد في المول، وموقعه أيضًا.

قد يعجبك ايضا