النخيل مول الدمام alnakheel mall dammam #تسوق #مطاعم #مقاهي

يعد النخيل مول الدمام من الأماكن المتميزة التي تستقل على مدار العام آلاف الزوار والسائحين، فهو يعد من أفضل مراكز التسوق الموجودة في المملكة، ومن خلاله يمكن للزائر الاستمتاع بجولة تسويقية فريدة من نوعها، لأن التسوق في هذا المول ممزوجًا مع المتعة والترفيه والسياحة، وبالتالي لا يشعر العميل بالتعب أو الملل خلال التجول بين كل المحلات التجارية التي يشملها المول.

النخيل مول الدمام

تم تشييد المول من قبل شركة المراكز العربية التي ذاع صيتها في كل أنحاء العالم، والمول ذات تصميم معماري خرافي ومذهل، وينال إعجاب كل من يراه، لذا يأتي إليه العديد من الزوار باستمرار.

المول تم بناؤه على مساحة كبيرة للغاية، وهي تصل إلى 88 ألف متر مربع، وهو يتكون من طابقين، وكلًا منها يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة للصلاة، ومناطق الملاهي والترفيه، وغيرها.

عند التوجه إلى النخيل مول عليك التأكد من الحصول على جميع السلع العالية الجودة التي ترغب في شرائها، لأن الإدارة المسؤولة عن المول تسعى جاهدة لتلبية كل متطلبات واحتياجات العملاء، رغبةً منها في جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

صور من داخل النخيل مول الدمام

أفضل محلات ومتاجر في النخيل مول الدمام

يصل عدد المتاجر الموجودة في المول إلى 200 متجر، وجميعها حريصة على توفير كل السلع التي يريد العملاء الحصول عليها، ومن أفضل وأكبر تلك المحلات ما يلي:

  • متجر هاي دير: في هذا المحل يمكنك الحصول على كافة السلع التي يحتاج إليها المنزل بأسعار معقولة، مثل أدوات المطبخ، أدوات التنظيف، وغيرها، وفيه يتم تقديم العديد من العروضات الترويجية المذهلة.
  • متجر كرزلنن: هو يتضمن تشكيلة متنوعة من أدوات المطبخ العالية الجودة، منها أواني الطهي المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية.
  • متجر سوارفسكي: إذا كنت ترغب في شراء هدية تذكارية في غاية الرقي والتألق، فعليك التوجه إلى هذا المحل في النخيل مول الدمام، حيث أنه يتميز بأنه يوفر العديد من قطع المجوهرات العالية الجودة، والتي تم تصنيعها بكل عناية وحب.
  • متجر الحمضي للساعات: المتجر حريص على توفير العديد من تصاميم وموديلات الساعات الحصرية الأنيقة بأسعار خيالية، وفيه يمكنك الحصول على أحدث موديلات الساعات العالمية، مثل قودشي، فرزاتشي، جست كفالي، وغيره.

موضة وازياء النخيل مول الدمام

يوجد في المول عددًا من المحلات المتنوعة التي تعمل على توفير الكثير من موديلات الأزياء العالمية، بمختلف المقاسات، لكي يتمكن كل عميل من الحصول على المقاس المناسب له بكل سهولة ويسر، ومن أهم هذه المتاجر ما يلي:

متجر تشارلز اند كيث

يقدم المتجر الكثير من ملابس السيدات التابعة للعلامة التجارية العالمية التي تحمل نفس اسم المحل، وفيه يمكنك الحصول على العديد من تشكيلات الفساتين والأحذية والشنط العالية الجودة.

متجر سنتربوينت

في هذا المحل يتم تقديم مجموعة كبرى من أحدث موديلات ملابس النساء، والرجال أيضًا، بالإضافة إلى العديد من تصاميم الشنط والأحذية التي تنال إعجاب جميع العملاء.

متجر بلاك فاشن

إذا كنتِ تبحثين عن عباءة ذات تصميم راقي، فعليك الذهاب إلى هذا المحل، فهو يوفر العديد من موديلات وتصاميم العباءات العالمية التي ترضي كل الميول والأذواق، وفيه تستطيعون الحصول على الكثير من التخفيضات.

متجر انوتا

هو من أفضل المحلات الموجودة في النخيل مول الدمام، وهو متخصص في توفير تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال المناسبة للأولاد والبنات على حد سواء، ويعمل المحل أيضًا على بيع المثير من فساتين السيدات، وأسعاره معقولة للغاية.

متجر الشمس والرمال للرياضة

المتجر متخصص في بيع كل ماركات الملابس الرياضية العالمية، وفيه يمكنك الحصول على كل الأزياء الرياضية التي ترضي ميولك ورغباتك، وجميع العاملين في المحل يحرصون على التعامل مع العملاء بمنتهى الاحترام والتقدير.

متاجر طعام في النخيل مول الدمام

النخيل مول الدمام يضم العديد من المطاعم الكبرى التي تحرص على تحضير الطعام حسب طلب العملاء، وبها يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى وألذ المأكولات الطازجة، ومن أشهر هذه المطاعم ما يلي:

  • مطعم بول بايكري: هو من المطاعم المتميزة التي تحرص على تحضير العديد من المأكولات الصحية، ويتميز بتصميمه الرائع، ويوفر لزواره جلسات مريحة.
  • مطعم بياز: تم تصنيفه باعتباره من أفضل المطاعم الموجودة في المول، لأنه يحرص على تقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق الإيطالية، الأطباق اللبنانية، والأطباق الألمانية.
  • مطعم واتا سلايدر: يحرص على تقديم العديد من الوجبات السريعة التي لا تجعل العملاء ينتظرون لفترات طويلة، لذا حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية.
  • مطعم متكتك: المطعم متخصص في تحضير العديد من الأطباق السعودية والمصرية التي تتميز بمذاقها الشهي، وهو يحرص على مراعاة خصوصية العملاء، ويظهر ذلك بصورة أفضل في توزيع الطاولات والكراسي داخل صالة المطعم.

مقاهي النخيل مول الدمام

هناك العديد من الكافيهات المثالية الموجودة في النخيل مول الدمام، وتتميز بأنها تراعي كل معايير السلامة والصحة والجودة المتعارف عليها على مستوى العالم، لذا يأتي إليها آلاف العملاء، ومن هذه المقاهي ما يلي:

  • ليتو كافيه.
  • ماما بنز كافيه.
  • كافيه دازلنج.
  • كافيه سيكرت قاردن.
  • كافيه باتشي.
  • كافيه بكلو.
  • مولتن شوكلت كافيه.
  • كافيه دنياسي.
  • كافيه كونشيرتو.

الأنشطة المتوفرة في النخيل مول الدمام

هناك العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن ممارستها عند الذهاب إلى النخيل مول الدمام، لكي تستمتع بقضاء وقت رائع لا يمكن نسيانه، ومن أبرز هذه الأنشطة ما يلي:

  • عمل جولة استكشافية في كل أنحاء المول من أجل التعرف على كل الأماكن الترفيهية، ودور السينما المتوفرة به، بالإضافة إلى كل المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم.
  • الذهاب إلى حديقة بيلي بيز التي تعد من أفضل الحدائق التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، وهي ذات مساحة كبيرة،  حيث تبلغ مساحتها ما يقارب من 20000 قدم، ويستطيع الزائر ممارسة الكثير من الألعاب الممتعة بها، بالإضافة إلى إقامة العديد من الاحتفالات والفعاليات، مثل الاحتفال بأعياد الميلاد.
  • الذهاب إلى صالة البولينج الموجودة في المول من أجل الاستمتاع بتلك اللعبة العالمية الشيقة، حيث تتميز تلك الصالة بأنها مزودة بأحدث التقنيات.
  • التقاط الكثير من الصور الفوتوغرافية في أكثر من مكان بالمول من أجل تخليد تلك الرحلة المتميزة.
  • الذهاب إلى موفي سينما الموجودة في المول، وهي تتميز بأنها تقدم تشكيلة متنوعة من الأفلام العربية والعالمية الحصرية.

مواعيد العمل في النخيل مول الدمام

يعمل المول في جميع أيام الأسبوع، حيث أنه يفتح أبوابه لاستقبال الزوار من السبت حتى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشرة مساءً، وفي يوم الجمعة يعمل من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الحادية عشر ليلًا.

موقع النخيل مول الدمام

المول موجود في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وبالتحديد في الجهة الغربية بالمدينة، على طريق الملك فهد.خريطة النخيل مول الدمام من هنا.

النخيل مول جولة التسوق محلات تجنن مول الدمام

جولة مليئة بالتسوق و الضحك و الاستمتاع في النخيل مول و اسعار جميلة

ختامًا، النخيل مول الدمام يعد من المولات العريقة التي يشهد لها كل العملاء الذين سبق لهم التعامل معه بالأمانة والمصداقية والشفافية، لذا حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية، واستطاع الوصول إلى مكانة مرموقة بين كل مراكز التسوق الموجودة في المملكة العربية السعودية ككل.

مولات اخرى بالمملكة السعودية:

قد يعجبك ايضا