دليل اويسس مول Oasis Malls: مواعيد العمل، الأنشطة، آراء الزوار

اويسس مول جدة يشمل الكثير من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم، ويعد من المولات المتميزة التي لاقت قبول وإعجاب كل الوافدين الذين جاؤوا إليه، ويرجع ذلك إلى ما يوفره المول من سلع ومنتجات عصرية عالية الجودة، مقابل الحصول على أسعار تنافسية، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات والمميزات المثالية، والفريدة من نوعها.

دليل اويسس مول جدة

تم افتتاح المول للمرة الأولى خلال عام 1998 ميلاديًا، وهذا يعني أنه يعد من المولات القديمة والعريقة الموجودة على مستوى المملكة العربية السعودية ككل، وليس فقط على مستوى مدينة جدة.

اويسس مول Oasis Malls

وقد تم إعادة افتتاح المول مرة أخرى خلال عام 2017 ميلاديًا، بلغت التكلفة الإجمالية لتشييد أويسس مول ما يقارب من 500 مليون ريال سعودي، ويعرف أيضًا باسم مول محمود سعيد.

يتميز المول في الوقت الراهن، بأنه يعد من أفضل مراكز التسوق التي تمزج بين الترفيه والسياحة والتسوق في مكان واحد، ويتمتع بقدر عالي من الرقي والفخامة، ويتميز بتصميمه الخرافي والمبهر، فهو يشبه بصورة كبيرة الواحة وما تشمله من أشجار ونباتات.

المول يتكون من إحدى عشر طابق، ويوجد فيه كافة السلع والمنتجات التي تحتاج إليها الأسر السعودية، منها الأزياء، السلع الاستهلاكية، المواد المنزلية، الأجهزة الكهربائية، العطور، المجوهرات، الاكسسوارات، الحقائب، الأحذية، الأجهزة الإلكترونية، وغيرها.

أفضل محلات ومتاجر في اويسس مول جدة

يوجد في المول العديد من المحلات التجارية، التي توفر الكثير من السلع والمستلزمات التي يريدها الزبائن، ومن أفضل هذه المتاجر ما يلي:

محلات ومتاجر في اويسس مول جدة
  • متجر بامبي: هو متخصص في بيع تشكيلة كبيرة من الأحذية المتميزة، والتي تعرف بتصميمها الراقي والعصري، وجودتها العالية، لأنه يتم استخدام خامات قوية ومتينة في تصنيعها.
  • متجر جي أس أم هوسبيتل: يتوفر بالمحل الكثير من أنواع وأشكال إصدارات الأجهزة الإلكترونية العالمية والمحلية، وفيه يتم تقديم الكثير من العروضات الترويجية والتخفيضات المذهلة التي تساعد في جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.
  • متجر فارمسي لايفبوت: يقدم العديد من أنواع مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى منتجات العناية بالجلد والبشرة، وكل السلع المتوفرة بالمحل عالية الجودة، وتتلائم مع مختلف أنواع البشرة.
  • متجر جولدن إيجل: يوجد به العديد من موديلات وتصاميم المصنوعات الذهبية والمجوهرات التي ترضي كل الأذواق والرغبات، ويعد من أشهر وأكبر المحلات التي يشملها دليل اويسس مول جدة.
  • متجر جويس بورت كلوب: هو متخصص في بيع الملابس الرياضية العالية الجودة، بالإضافة إلى الكثير من المعدات والأدوات الرياضية المتطورة، وأسعاره معقولة، والعاملين في المكان يحرصون على معاملة الزبائن بكل احترام وعقلانية.
  • متجر السلمان للعود: يوفر الكثير من روائح العطور الطيبة، المناسبة للرجال والنساء، وفيه العديد من أنواع العطور الأصلية، وأسعاره معقولة، وبه يمكنك الاستفادة من الخصومات والتخفيضات المذهلة.

موضة وازياء في اويسس مول جدة

من المميزات الهامة التي يعرف بها أويسس مول، أنه يسعى بشكل متواصل نحو التقدم، رغبةً منه في الوصول لأعلى مستوى ممكن من التقدم والنجاح، لذا يحرص على توفير الملابس العصرية التي تتواكب مع أحدث صيحات الموضة، وتنال إعجاب الجميع، ومن أشهر محلات الأزياء الموجودة في المول ما يلي:

  • متجر باكيركوي تايلر: عند الرغبة في العثور على تشكيلة مذهلة من ملابس السيدات العصرية، فعليك التوجه إلى هذا المحل الذي يعد من أفضل المحلات التي توفر الكثير من الموديلات والتصاميم التي تشبع كل المتطلبات والرغبات.
  • متجر لاكوست: هو متخصص في بيع ملابس النساء العصرية، ويتوفر لديه العديد من الأشكال والألوان، وتحرص إدارة المحل على تقديم كل المقاسات، لكي لا تكون المرأة مضطرة للبحث في محل آخر.
  • متجر أرمجان تويز: يقدم الكثير من موديلات ملابس الأطفال، التي تتميز بالفخامة والرقي والتألق، وجميعها يتم تصنيعها من أقمشة عالية الجودة، لذا يتوافد إلى المكان بشكل مستمر العديد من العملاء.
  • متجر مانجو كيدز: يوجد به تشكيلة كبيرة من ملابس الأطفال، وفيه يمكن لكل طفل العثور على المقاس الملائم له من أحدث صيحات الموضة، والمحل أسعاره مناسبة للجميع.

متاجر طعام في اويسس مول جدة

يضم المول العديد من المطاعم الفاخرة، والتي تبذل قصارى جهدها من أجل كسب رضا وقبول كل العملاء، لذا تعمل على تقديم قائمة كبيرة، تشمل مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والغربية.

في تلك المطاعم يمكن لكل عميل العثور على الوجبة التي ترضي ميوله، والسماح له بتجربة الكثير من المأكولات الشهية، التي يتم تحضيرها من قبل أفضل الشيفات والطباخين، ومن أشهر المطاعم الموجودة في المول ما يلي:

  • مطعم البندورة.

مقاهي في اويسس مول جدة

يتوفر في المول الكثير من الكافيهات الرائعة، التي تتميز بحرصها على تلبية متطلبات العملاء خلال فترة وجيزة، وتقديم خدمات عالية الجودة، ومن أفضل تلك المقاهي ما يلي:

  • مقهى دار الاقا.
  • كافيه شجرة العائلة.
  • مقهى بو.
  • مقهى ارابيان اوركسز.

خدمات اويسس مول جدة

يقدم المول العديد من الخدمات، التي يتم الاستفادة منها من قبل الغالبية العظمى من الزوار والسائحين الذين يقبلون إلى المكان بشكل متواصل على مدار اليوم، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمة الكراسي المتحركة: تعد من الخدمات الهامة التي يحرص المول على توفيرها بشكل مجاني، حيث أنه يمكن لذوي الاحتياجات الخاصة، والأفراد الكبار في السن الذين لا يستطيعون التجول لساعات طويلة في المول، استخدام تلك الكراسي.
  • خدمة الإنترنت: يوجد في المول شبكة إنترنت قوية، تغطي كل الأطراف، ويستطيع جميع الزائرين الاستفادة منها مجانًا.
  • خدمة الإسعافات الأولية: تعد من الخدمات الهامة التي حرصت إدارة المول على توفيرها، حيث أنه يوجد في المكان غرفة مخصصة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وهي تحتوي على العديد من أنواع الإسعافات الأولية.
  • غرفة تغيير ملابس الأطفال: عبارة مكان معين، لتقديم الرعاية اللازمة للأطفال خلال تواجدهم بالمول.
  • عربات الأطفال: يمكن للأم وضع الأطفال في تلك العربات، لكي تتمكن من التنقل بين كل المتاجر التي يشملها المول.
  • أجهزة الصراف الآلي: يستطيع العملاء من خلالها سحب النقود من حساباتهم البنكية بكل سهولة ويسر، دون الحاجة للذهاب إلى تلك البنوك أو فروعها.
  • غرف الصلاة: يوجد في المول عددًا من الأماكن التي تم تخصيصها للصلاة.
  • موقف للسيارات: يشمل المول موقف كبير للسيارات، وهو مزود من كل الأطراف بالعديد من كاميرات المراقبة.

مواعيد العمل في اويسس مول جدة

المول يفتح أبوابه يوميًا للترحيب بكل الزائرين والسائحين القادمين إليه من مختلف دول العالم، ويستطيع الزائر التوجه إلى المول في أي يوم يشاء على مدار الأسبوع، بدءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

موقع اويسس مول جدة

المول موجود في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهو يقع بالتحديد في حي الورود، على طريق الملك فهد، ويوجد بجانبه الكثير من المعالم المتميزة، التي يمكنك التوجه إليها بكل سهولة بعد الانتهاء من التسوق والتجول في المول.

ختامًا، دليل اويسس مول جدة استطاع تحقيق الكثير من التقييمات الإيجابية، ونال إعجاب الغالبية العظمى من زواره، فعلى الرغم من أنه ينقصه عددًا من المحلات، إلا أنه يتميز بتوفيره سلع عالية الجودة، بأسعار ترضي الجميع.

قد يعجبك ايضا