فلامنجو بارك جدة Flamingo Park أماكن بداخل المول أوقات العمل⏰

يحتوي فلامنجو بارك على الكثير من المتاجر التي تحرص على توفير كل المستلزمات والسلع المتنوعة التي تلبي كل متطلبات واحتياجات جميع الزائرين والسائحين الذين يتوافدون إلى المول من مختلف أنحاء العالم، منها الملابس العصرية المناسبة للعادات والتقاليد العربية المتعارف عليها، والأزياء المواكبة لأحدث صيحات الموضة، بالإضافة إلى الحقائب والبخور والعطور والأحذية، وغيرها.

فلامنجو بارك

هو من أكبر وأشهر وجهات التسوق الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويستقبل المول بشكل دائم على مدار العام آلاف الزائرين والسائحين الذين يقبلون إليه من كل حدب وصوب، رغبةً منهم في الاستفادة من كل المميزات المتنوعة التي يوفرها المول، بالإضافة إلى شراء السلع العالية الجودة.

يضم المول العديد من المحلات التجارية التي تتميز بأنها بأنها ذات تصميم عصري وجذاب للغاية، لأنه تم تشييدها بمنتهى الاحترافية من قبل أفضل المهندسين الموجودة في السعودية.

يحتوى المول من الداخل، وبالتحديد في الدور الأرضي منه على نافورة مائية عملاقة، تجعل كل من يراها يصاب بالحيرة والدهشة، وهي تعد من المعالم المتميزة بالمول، ولا يمكن لأي زائر يأتي إلى المول دون الوقوف أمامها لبضع لحظات.

يوجد في المول عددًا من الجلسات المخصصة للجلوس بالقرب من النافورة، لكي يتمكن الزائر من الحصول على قسط كافي من الاسترخاء والراحة بالقرب من المياه المنعشة.

صور من داخل فلامنجو بارك

أفضل محلات ومتاجر في فلامنجو بارك

تشمل محلات فلامنجو بارك الكثير من السلع والمنتجات التي تلبي كل احتياجات ومتطلبات العملاء، ويساعد ذلك في توفير الوقت والمجهود، لأن الزبائن لا تكون مضطرة للتوجه إلى أي مركز تسوق آخر للحصول على مستلزماتها، ومن أبرز هذه المتاجر ما يلي:

متجر سكتشرز

عند الحاجة للحصول على حذاء ذات جودة عالية، ويتمتع بقدر عالي من الرقي والتألق، فعليك الذهاب إلى هذا المحل، لأنه يحرص على توفير تشكيلة رائعة من الأحذية المناسبة للرجال والنساء، وتتماشى مع كل الأذواق والرغبات.

متجر مكياجي

هو متخصص في بيع منتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى كل أنواع مستحضرات التجميل العالمية والمحلية، وهو مقسم من الداخل بشكل دقيق للغاية، وبالتالي يمكنك الحصول على السلعة التي ترغبين في شرائها بكل سهولة.

متجر حذاء الساحة

يقدم المحل الكثير من تصاميم وموديلات الأحذية العصرية المناسبة للرجال والنساء، ويوفر على مدار العام العديد من الخصومات والتخفيضات التي تنال إعجاب كل الزبائن.

متجر ذا بودي شوب

في هذا المتجر يمكنك الحصول على كافة أنواع مستحضرات التجميل العالية الجودة، والتي تتميز بأنها خالية من أي مواد تتسبب في حدوث أي مشاكل بالبشرة، ويتوفر في المحل أيضًا الكثير من منتجات العناية بالبشرة.

موضة وازياء فلامنجو بارك

يضم فلامنجو بارك العديد من المتاجر المتخصصة في بيع الأزياء التي تتميز بأنها ذات تصميم مثالي، ومن أهم هذه المحلات ما يلي:

  • محل نايومي: إذا كنتِ من عاشقي التعرف على أحدث صيحات الموضة، وشراء الملابس الراقية التي تتميز بتصميمها الخاطف للأنظار، فعليك التوجه إلى هذا المتجر، لأنه يعتبر من المحلات المثالية التي توفر تشكيلة مذهلة من ملابس السيدات الفخمة.
  • محل التميز: يعد من أشهر المحلات الموجودة في المول، وفيه تستطيع كل سيدة الحصول على الملابس التي تتماشى مع ذوقها ورغبتها، وكل الأزياء المتوفرة في المتجر ذات تصميم عصري.
  • محل ال وان: هو من المتاجر المتميزة التي تحرص على توفير تشكيلة رائعة من الملابس المناسبة لكل الفئات العمرية للرجال، والمحل منظم ونظيف للغاية.
  • محل الشياكة: يعد من المحلات الكبرى المتخصصة في بيع ملابس الرجال العصرية التي تتميز بالفخامة والرقي، وتتوفر فيه كافة المقاسات المختلفة.
  • محل بلاك روز: هو متخصص في بيع تشكيلات متنوعة من موديلات وتصاميم العبايات الحريمي التابعة لأشهر الموديلات والتصاميم المحلية والعالمية، وفيه يمكن للمرأة الحصول على العباية المناسبة لها.

متاجر طعام في فلامنجو بارك

عند التجول بين المحلات الموجودة في المول، عليك التوجه إلى أحد المطاعم الموجودة في المكان، لكي تتمكن من الاستمتاع بتناول الوجبة المفضلة لك، مقابل سداد أسعار معقولة، ومن أفضل هذه المطاعم ما يلي:

  • مطعم ماكدونالدز.
  • مطعم بامبو شيبس.
  • مطعم دار الحجرات.
  • مطعم توابل.
  • مطعم برجر كنج.
  • مطعم البيك.
  • مطعم كوول كريب.
  • مطعم كودو.

مقاهي فلامنجو بارك

حصلت المقاهي الموجودة في المول على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل معظم الزبائن الذين جاؤوا إلى فلامنجو بارك، لأنها نظيفة للغاية، وتوفر كل المشروبات التي ترضي كل الأذواق، منها ما يلي:

  • كافيه فينوس: هو من أفضل المقاهي الموجودة في المول، وفيه تستطيع تناول المشروب المفضل لك في أجواء هادئة ومريحة، ومن أبرز المشروبات المتوفرة بالمكان: قهوة أمريكانو، توفي كوفي، شاي بابونج، عصير فراولة طازج، وعصير برتقال طبيعي.
  • كافيه زلابيا وقهوة: هو من المقاهي المتميزة التي توفر لكل الزبائن جلسات مريحة، وفي هذا المكان يتم تحضير المشروبات من مواد عالية الجودة، منها: سبانيش لاتيه، ميكاتو، بيبي تشيللو، وغيره.
  • كافيه قصة قهوة: يعد من المقاهي المتخصصة في تحضير أفضل أنواع القهوة، بالإضافة إلى الكثير من المشروبات الأخرى التي تنال إعجاب الجميع، منها: قهوة تركية، لاتيه، هوت شوكلت، ميكاتو، قهوة فرنسية، قهوة عربية، عصير ليمون بالنعناع، وآيس سبانيش.

الأنشطة في فلامنجو بارك

عند الذهاب إلى فلامنجو بارك يمكنك استغلال تلك الفرصة المتميزة في ممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة التي تجعلك تشعر بالمرح والسعادة، ومن أبرز هذه الأنشطة ما يلي:

  • التنقل في كل أطراف المول، لكي يتم استكشاف كل المحلات التجارية التي يتضمنها، والتعرف على أحدث السلع العصرية.
  • توثيق الكثير من اللحظات الجميلة أثناء التسوق في المول عن طريق التقاط العديد من الصور الفوتوغرافية في الأماكن المتميزة بالمول، مثل نافورة المياه العملاقة.
  • الاستمتاع والتعرف على أحدث صيحات الموضة من ملابس الأطفال والرجال والنساء.
  • الاستمتاع بشراء مجموعة متنوعة من السلع والمنتجات التابعة لأهم العلامات التجارية المحلية والعالمية، والتي تتميز بأنها ذات جودة عالية.
  • الاستمتاع بالحصول على الكثير من الخصومات والعروضات الترويجية المذهلة التي تكون متاحة في أغلب المتاجر الموجودة بالمول.
  • الذهاب إلى مركز الترفيه الخاص بالعائلات في المول، حيث أنه يحتوي على عددًا من الصالات التي تتضمن مجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة لكل الفئات العمرية، منها الألعاب الميكانيكية، الألعاب الكهربائية، وجميع هذه الألعاب آمنة للغاية.

مواعيد العمل في فلامنجو بارك

يعمل المول في كل أيام الأسبوع، بدءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وخلال تلك المواعيد يمكنك التوجه بين جميع المتاجر المول في فلامنجو بارك بكل حرية.

موقع فلامنجو بارك

المول موجود في وسط مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهو يقع بالتحديد في حي العزيزية بالمدينة، أمام بنك الرياض، وتستطيعون التوجه إليه خلال مواعيد العمل الرسمية عبر السيارات الخاصة، أو بواسطة وسائل المواصلات المتوفرة في المكان بشكل دائم على مدار اليوم.يمكنك زيارته من هنا.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون بينا لكم العديد من التفاصيل المختلفة حول فلامنجو بارك، فقد وضحنا لكم أفضل المحلات الموجودة في المول، والتي تتميز بأنها توفر كل السلع التي يحتاج إليها الزائرين، بالإضافة إلى تناول عددًا من المطاعم والمقاهي، الأنشطة المذهلة في المول، ومواعيد العمل في المكان، والموقع أيضًا.

مولات اخرى بمدينة جدة:

قد يعجبك ايضا