فوارس مول الاحساء Fawares Mall أماكن داخل المول أوقات العمل⏰

فوارس مول الاحساء يعد من أشهر وأكبر وجهات التسوق الموجودة في مدينة الأحساء بشكل عام، وقد تم تشييد هذا المول على مساحة كبيرة، ومقسم بشكل احترافي، ويستطيع الزائر الذهاب إلى القسم الذي يريده بكل سهولة ويسر، دون الحاجة لتضييع المزيد من الوقت في البحث كثيرًا، ويتضمن المول عددًا من المتاجر المتميزة، والتي تعمل جاهدة على توفير كل السلع التي يبحث عنها العملاء.

دليل فوارس مول الاحساء

خيارات التسوق التي يوفرها فوارس مول لكل زواره لا يوجد لها عددًا ولا حصر، لذا يتوافد إليه بشكل مستمر الكثير من السائحين والزوار الذين يرغبون في تجربة كل الخيارات والمميزات التي يقدمها المول.

فوارس مول الاحساء

يتكون المول من مجموعة من المحلات التجارية التي تعمل على بيع كل السلع والمنتجات العالية الجودة، منها الملابس، العطور، البخور، المجوهرات، الاكسسوارات، الأحذية، الحقائب، الأجهزة المنزلية، الأجهزة الإلكترونية، الأجهزة الكهربائية، السلع الاستهلاكية، وغيرها.

شُيد المول على مساحة معقولة، تبلغ 30 ألف متر مربع، وهو يتكون من دورين، ويوجد في كلًا منهما عددًا من المتاجر والمطاعم والكافيهات التي تلبي كل احتياجات ومتطلبات الزوار.

تحرص إدارة المول على توفير العديد من الخدمات المثالية لكافة الزوار، ويمكن الاستفادة من معظمها بشكل مجاني، دون الحاجة لسداد أي رسوم، منها خدمة الإنترنت، خدمة الكراسي المتحركة، وخدمة صرف الأموال عبر أجهزة الصراف الآلي.

أفضل محلات ومتاجر في فوارس مول الاحساء

هناك العديد من من المحلات المختلفة التي يشملها المول، والبعض منها يوجد له الكثير من الفروع الأخرى المنتشرة في كل أنحاء المملكة، وتتميز تلك المتاجر بأنها توفر كل السلع العالية الجودة، منها ما يلي:

محلات ومتاجر في فوارس مول الاحساء
  • متجر الفايز: يعد من المحلات الكبرى المتخصصة في بيع الساعات العصرية، التي تتميز بالكفاءة والجودة، وفيه يتم تقديم العديد من العروضات والخصومات التي تنال إعجاب ورضا الجميع.
  • متجر العود العربي: يشمل تشكيلة رائعة من أنواع العطور المناسبة للرجال والنساء، وجميع العطور المتوفرة في المكان ذات جودة عالية، ويقدم أيضًا العديد من أنواع البخور الطيبة، وأسعاره معقولة للغاية.
  • متجر نخبة العود: عند الرغبة في الحصول على أطيب وأرقى أنواع العطور التابعة للعلامة التجارية العربية نخبة العود، فعليك الذهاب إلى هذا المحل الذي يوجد له أكثر من فرع آخر في المملكة، وهو متخصص في بيع الكثير من أنواع العطور المناسبة للرجال والنساء.

موضة وازياء في فوارس مول الاحساء

يوجد في المول الكثير من المتاجر التي تبذل قصارى جهدها من أجل توفير أحدث موديلات وتصميمات الملابس التابعة لأشهر صيحات الموضة العربية والعالمية، التي تحظى برضا وإعجاب كافة العملاء، ومن أفضل هذه المتاجر ما يلي:

  • متجر العيسائي: يعد من المحلات المتميزة، وهو يعمل على بيع الكثير من موديلات وتصاميم الفساتين التي تتماشى مع كل الأوقات والمناسبات، منها الفساتين الخاصة بالخروج اليومي، فساتين السهرات، وغيرها، وفيه يمكن لكي سيدة الحصول على الفستان الذي تريده.
  • متجر أوبرا: يعمل على بيع العديد من موديلات ملابس السيدات التابعة لأهم العلامات التجارية، وفيه يتم توفير الكثير من التصميمات التي ترضي كل الأذواق والرغبات، وأسعاره معقولة.
  • متجر جزيرة الكنز: عند الرغبة في شراء ملابس أطفال عصرية، فعليك الذهاب إلى هذا المحل، فهو يعد من أفضل الخيارات التي تحرص على توفير تشكيلة رائعة من ملابس الأطفال التي تتميز بالرقي والفخامة، وفيه يتم تقديم الكثير من الألوان والموديلات والمقاسات المناسبة للجميع.
  • متجر سيتي ماكس: يعد من أكبر المتاجر التي يشملها دليل فوارس مول الاحساء، وهو مقسم من الداخل إلى عددًا من الأقسام، ويوجد قسم منه خاص ببيع ملابس النساء، وقسم آخر خاص بالرجال، والقسم الثالث للنساء، لذا يعد من المحلات المناسبة لكل أفراد العائلة.
  • متجر بيبي شوب: في هذا المكان يمكنك الحصول على كافة مستلزمات الأطفال من الملابس المناسبة لكل المناسبات، وتحرص إدارة المحل على توفير مجموعة مذهلة من العروضات الترويجية التي تساعد في تخفيف الأعباء المالية عن أولياء الأمور.

متاجر طعام في فوارس مول الاحساء

نشاط المول لا يقتصر فقط على جانب التسوق، والحصول على كل السلع والمستلزمات المطلوبة، بل يمكن في هذا المكان أيضًا تناول ألذ وأشهى الأطباق العالمية والعربية الخليجة.

حيث أنه يوجد في المول عددًا من المطاعم التي تتميز بأنها تراعي تطبيق كل معايير السلامة والجودة والصحة المتعارف عليها دوليًا، وهي نظيفة ومرتبة للغاية، وبها يتم توفير العديد من الجلسات المريحة المناسبة للأفراد والعائلات.

العاملين في تلك المطاعم يحرصون على تحضير تشكيلة مذهلة من الأصناف التي تلبي كل المتطلبات والرغبات، لذا ينجذب إليها الكثير من الزبائن على مدار اليوم، ومن أفضل هذه المطاعم ما يلي:

  • مطعم كنتاكي.
  • مطعم فيراندا رويال.
  • مطعم وافي.
  • مطعم كباين.
  • مطعم كورنر.

مقاهي في فوارس مول الاحساء

يوجد في المول عددً من الكافيهات التي تتميز بالهدوء والنظافة، وبها تستطيع الحصول على مشروبك المفضل، ومن أشهر هذه المقاهي ما يلي:

  • مقهى كوفي شوب.
  • مقهى ستاربكس.

فعاليات فوارس مول الاحساء

فعاليات المول كثيرة ومتنوعة، حيث أنه يوفر للعملاء تجربة تسوق فريدة من نوعها، لأنه يمزج بين التسوق والترفيه والسياحة، وبالتالي يستطيع الزوار قضاء فترات طويلة في المول، دون الشعور بالرغبة في الخروج منه، ومن هذه الأنشطة ما يلي:

  • عند الدخول إلى المول، عليك القيام بعمل جولة استكشافية في كل أطراف المكان، لكي تطلع كل كافة معالمه المتميزة، والتعرف على جميع المحلات التجارية التي يشملها.
  • يمكنك التعرف على كل ما هو جديد وعصري في موديلات وتصاميم الملابس والحقائب والأحذية المحلية والعالمية، من خلال الذهاب إلى المتاجر المتخصصة في توفير تلك السلع في دليل فوارس مول الاحساء.
  • شراء عددًا من التذكارات المتميزة من المول، لكي تتمكن من استعادة ذكرياتك داخل هذا المول في أي وقت تشاء.
  • يمكنك شراء الكثير من الأدوات المنزلية العصرية، والاستفادة من العروضات الترويجية والتخفيضات التي توفرها المتاجر على تلك السلع.
  • التعرف على أحدث إصدارات الأجهزة الإلكترونية العالمية والعربية عن طريق الذهاب إلى المحلات التي تعمل على بيع تلك الأجهزة في المول.
  • الذهاب إلى أحد الأماكن المخصصة للترفيه والمرح في المول، والتي تحتوي على عددًا من الألعاب الشيقة، التي تتلائم مع مختلف الفئات العمرية.

مواعيد العمل في فوارس مول الاحساء

المول يعمل في كل أيام الأسبوع، ويفتح أبوابه لاستقبال كل الوافدين إليه على فترتين في اليوم الواحد، ومن يوم السبت حتى يوم الجمعة يبدأ المول نشاطه اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، وتبدأ الفترة الثانية من الساعة الثالثة والنصف عصرًا حتى الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل.

موقع فوارس مول الاحساء

المول موجود في مدينة الأحساء بالسعودية، وهو يقع بالتحديد في حي الرفاع الجنوبي بالمدينة، الهفوف، على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، ويتوفر في المكان الكثير من وسائل المواصلات التي تستطيع الاعتماد عليها في الذهاب إلى المول، والعودة منه أيضًا.زره من هنا.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون وضحنا لكم عددًا من المعلومات حول دليل فوارس مول، الذي يتم تصنيفه باعتباره من أفضل المولات الموجودة في المدينة، وفيه يمكنكم الحصول على كل السلع المطلوبة، والاستفادة من العديد من الأنشطة المتميزة.

 

قد يعجبك ايضا