دليل لو برستيج مول جدة Le Prestige Mall

نال لو برستيج مول جدة إعجاب ورضا كل الزوار الذين جاؤوا إلى المول، وحصل على الكثير من التعليقات والتقييمات الإيجابية، ويرجع ذلك إلى ما يوفره المول من سلع ومنتجات وخدمات ومرافق مثالية، وعالية الجودة، ففي هذا المكان يمكنك العثور على كل المستلزمات التي تريدها تحت سقف واحد، دون الحاجة للبحث في أحد المولات الأخرى بالمدينة.

دليل لو برستيج مول جدة

من أبرز الصفات التي يعرف بها المول، أنه ذات تصميم راقي للغاية، وعند الدخول إليه سوف تصاب بحالة من الاستغراب والدهشة، نتيجةً لما سوف تراه من ديكورات ومعالم مذهلة، لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر.

فقد تم تشييد المول بالاعتماد على التصميم المعماري الكلاسيكي، وهو يحتوي على عددًا من القباب المنقوشة، والتي تم صناعتها من الزجاج القوي العالي الجودة، ويوجد به أيضًا مجموعة متنوعة من الأشجار المنتشرة في كل الممرات، والأرضيات الرخامية الملفتة للأنظار.

يحتوي دليل لو برستيج مول جدة على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي لا يمكن عدها أو حصرها، وجميع السلع التي تقدمها تلك المتاجر تتميز بجودتها العالية، والغالبية العظمى منها تابع لأشهر العلامات التجارية العربية والمحلية والعالمية.

تحرص معظم المتاجر التي يشملها المول على إتاحة مجموعة رائعة من الخصومات والعروضات الترويجية المذهلة التي تساهم في جذب الكثير من العملاء، وتنال رضا الجميع.

أفضل محلات ومتاجر في لو برستيج مول جدة

لو برستيج مول يحتوي على العديد من المحلات التجارية المختلفة، التي تتميز بحصرها على توفير أفضل السلع والمنتجات، ومن هذه المحلات ما يلي:

أفضل محلات ومتاجر في لو برستيج مول جدة
  • متجر جيف دي بروج: هو متخصص في بيع أفضل أنواع الشوكولاتة البلجيكية، ويتوافد إليه باستمرار آلاف الزبائن.
  • متجر عبد الصمد القرشي: هو من أشهر وأكبر المحلات التي تعمل على بيع العطور التابعة للعلامة التجارية العربية التي تحمل نفس اسم المحل، ويقدم المحل أيضًا البخور العالي الجودة، وفيه يمكنك الاستفادة من الخصومات والعروضات الفريدة من نوعها.
  • متجر هويلو: هو متخصص في بيع العديد من موديلات وتصاميم الساعات العصرية المناسبة للرجال والنساء، وكل الساعات التي يقدمها المحل تتمتع بالرقي والفخامة، وأسعاره معقولة، ومناسبة للكثير من الفئات الاجتماعية.
  • متجر أوميجا: يعمل على بيع الساعات العالمية التابعة للعلامة التجارية المتميزة التي تحمل نفس اسم المحل، وكل المنتجات المتوفرة في المكان تعرف بجودتها العالية، وطول عمرها الافتراضي، لذا تم تصنيفه باعتباره من أفضل المحلات التي يشملها دليل لو برستيج مول جدة.
  • متجر باتشي: يحتوي على الكثير من أنواع الشيكولاتة الفاخرة، التي يتم تصنيعها من خامات عالية الجودة.
  • متجر آني آند داني: يقدم العديد من أنواع الشيكولاتة العالمية التي تنال رضا وإعجاب كل الزبائن.

متاجر طعام في لو برستيج مول جدة

يحتوي المول على العديد من المطاعم التي تقدم ألذ الأطباق السعودية، والعربية، والعالمية أيضًا، وبها يمكنك تجربة العديد من المأكولات التي لم يسبق لك تناولها، ومن أفضل المطاعم التي يشملها المول ما يلي:

  • مطعم كرك وشباتي: يتميز بالديكور الهادئ والمريح، وهو نظيف للغاية، وفي يتم تحضير المأكولات بشكل طازج، بناءً على طلب الزبائن، ويحرص العاملون في على تلبية متطلبات العملاء خلال أسرع وقت ممكن.
  • مطعم جلت برجر: يحرص على تقديم العديد من الوجبات المناسبة للأفراد والعائلات، وفيه يتم حماية خصوصية العملاء، وأسعاره معقولة، وفي متناول الجميع.
  • مطعم البيت المدخن: يقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات التي ترضي كل الأذواق والرغبات، بالإضافة إلى العديد من أنواع الصوصات، والمشروبات والعصائر الطازجة.

مقاهي لو برستيج مول جدة

يحتوي المول على الكثير من الكافيهات، التي تتمتع بقدر عالي من النظافة والرقي، وبها يتم تقديم خدمات عالية الجودة لجميع الزبائن، لذا يقبل إليه باستمرار العديد من العملاء، ومن أفضل هذه المقاهي ما يلي:

  • كافيه سي هب: هو من المقاهي المتميزة، المناسبة للأفراد والعائلات على حد سواء، وفيه يمكنك تجربة الكثير من المشروبات الباردة والساخنة، التي يتم تحضيرها بدقة من قبل أفضل المتخصصين في هذا المجال.
  • كافيه مانجيا: يقدم الكثير من أنواع المشروبات اللذيذة، بالإضافة إلى العديد من أنواع الوجبات الخفيفة التي يقبل على طلبها الكثيرين.
  • بتيل كافيه: في هذا المكان يمكنك الاستمتاع بتناول مشروبك المفضل في أجواء هادئة ومريحة للغاية، الحصول على قسط كافي من الاسترخاء والراحة.
  • كافيه لالونا: فيه يمكنك الاستمتاع بتناول أفضل أنواع القهوة، بالإضافة إلى الكابتشينو، والعديد من أنواع الحلوى الشهية التي ترضي كل الأذواق والرغبات.
  • إيرث كافيه: تحرص على تطبيق كل معايير الجودة والصحة والسلامة المتعارف عليها، ويتم العمل على تنظيف وتعقيم المكان أول بأول، وفيه يتم توفير قائمة كبيرة من المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطبيعية، لكي يتمكن كل عميل من اختيار المشروب المفضل بالنسبة له.

خدمات لو برستيج مول جدة

من أهم المميزات التي يعرف بها لو برستيج مول، أنه توفر مجموعة كبيرة من الخدمات العالية الجودة التي يحتاج إليها الزائرين، وبواسطتها يستطيعون البقاء لفترات طويلة في المول، دون الحاجة للخروج منه، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمة ركن السيارات: يوجد في المول موقف كبير لركن السيارات، ومن خلاله يستطيع الزائرين ترك سياراتهم الخاصة في مكان آمن، حتى يتم الانتهاء من التسوق والتجول في المول.
  • غرف للصلاة: يوجد البعض منها خاص بالرجال، والبعض الآخر للنساء، وجميعها نظيفة للغاية، ويتم العمل على تطهيرها من حين لآخر، تجنبًا للتعرض لأي مشكلة صحية.
  • غرفة تغيير ملابس الأطفال: تستطيع الأم في تلك الغرفة تقديم كل متطلبات الطفل، وتغيير ملابسه.
  • غرفة الإسعافات الأولية: يمكنك التوجه إليه في حالة التعرض لأي مشكلة صحية خلال تواجدك في المول، لكي تحصل على الرعاية الطبية اللازمة.
  • الكراسي المتحركة: يستطيع كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة الاستعانة باستخدام تلك الكراسي مجانًا، دون سداد أي رسوم.
  • خدمة الإنترنت: كل أطراف المول مغطاة بشبكة واي فاي قوية، يمكن للجميع الاستفادة منها مجانًا.
  • الترفيه: يحتوي المول على الكثير من الأماكن المخصصة للترفيه، والتي يمكن للأطفال بها الاستمتاع بقضاء وقت ممتع، حتى ينتهي أولياء الأمور من التسوق في المول.

مواعيد العمل في لو برستيج مول جدة

يمكنك الذهاب إلى المول في أي وقت تريد على مدار العام، فهو يعمل في كل أيام الأسبوع بدءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي تلك الأوقات تستطيع التجول في كل أنحاء المول بكل حرية.

موقع لو برستيج مول جدة

هو موجود في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويقع المول بالتحديد في حي الشاطئ، على طريق الملك عبدالعزيز، ويوجد بالقرب منه الكثير من مراكز التسوق، منها الجامعة بلازا، سلطان مول، وغيره، ويتوفر بالمدينة العديد من وسائل المواصلات التي يمكن من خلالها الانتقال من وإلى المول في أي وقت.

ستارز افينيو جدة Stars Avenue Mall قائمة المحلات في المولدليل لو شاتو مول جدة Le Chateau Mall
سلطان مول جدة أماكن بداخل المول أوقات العملدليل اويسس مول Oasis Malls: مواعيد العمل، الأنشطة، آراء الزوار

ختامًا، لو برستيج مول جدة يعرف باحتوائه على العديد من المتاجر الفاخرة، وفيه يمكن للزائرين الاستمتاع بتجربة تسوق راقية للغاية، وشراء تشكيلة مثالية من السلع والمنتجات، لذا ننصحكم بالذهاب إليه خلال تواجدكم في مدينة جدة.

قد يعجبك ايضا