مطعم بخاري جميع فروع المملكة : مطعم بخاري قريب من موقعي

مطعم بخاري يعد من أشهر وأكبر المطاعم التي يوجد لها العديد من الفروع المنتشرة في بعض مدن المملكة العربية السعودية، وفيه يتم تقديم مجموعة متنوعة من أشهى وألذ المأكولات التقليدية التي تحظى برضا وإعجاب كافة الزبائن الذين يتوافدون إلى المطعم بشكل مستمر على مدار اليوم، وفي هذا المكان يمكنك الحصول على الوجبة المفضلة بالنسبة لك، وبأسعار معقولة.

مطعم بخاري

الأكلات الشعبية والتقليدية تعد من الأطعمة الأكثر طلبًا من قبل الغالبية العظمى من المواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية، بالإضافة إلى السائحين الذين يتوافدون إلى المملكة بشكل متواصل طوال العام.

لذا حرص مطعم البخاري على إنشاء الكثير من الفروع التابعة له في عددًا من المدن السعودية، رغبةً منه في تلبية احتياجات العديد من الزبائن الذين يريدون تجربة المأكولات المتميزة التي يقدمها المطعم.

تعرف مطاعم البخاري بالسمعة الطيبة بين كل الزبائن الذين سبق لهم التعامل معها، وهو منظمة ومرتبة بشكل دقيق للغاية، وتتميز بأنها ذات ديكور هادئ وخاطف للأنظار، والإضاءة في المطعم ذات جودة عالية، ولا تتسبب في شعور الزبائن بالازعاج عند البقاء في المكان لفترات طويلة.

مطعم بخاري قريب من موقعي

أفضل مطعم بخاري في الرياض

يوجد في مدينة الرياض عددًا من فروع مطعم بخاري التي ينجذب إليها الكثيرين، ومن أفضل فروع المطعم الموجودة في المدينة ما يلي:

مطعم صالحة البخاري

مطعم صالحة البخاري

العاملين في هذا المطعم يحرصون على الترحيب بالزبائن بشكل متميز، ويقدمون لهم أفضل خدمات ممكنة، رغبةً منهم في كسب إعجاب ورضا الجميع، وفيه يتم تحضير مجموعة رائعة من الأطباق الشهية، منها الإيدامات، المشاوي، اللحوم، الدجاج، الأرز، السلطات، وغيرها.

المطعم موجود في مدينة الرياض، حي اليرموك، على طريق الدمام، ويقع بالتحديد بعد كبري خالد بن الوليد بالناحية الشرقية.زره من هنا.

مطعم لذة المأكل

مطعم لذة المأكل

يعد من المطاعم المتميزة المناسبة للعائلات، وفيه يتم تقديم الكثير من المأكولات التي يتم تحضيرها أول بأول، بناءً على طلب الزبائن، وكل الأطباق يتم تحضيرها من مواد طازجة، وعالية الجودة.

المطعم موجود في مدينة الرياض بالسعودية، وهو يقع بالتحديد في حي الملقا، على طريق أنس بن مالك.زره من هنا.

مطعم الحمراء البخاري

يعد من أفضل وأشهر المطاعم الموجودة في مدينة الرياض، وقد تم افتتاحه للمرة الأولى خلال عام 1993 ميلاديًا، وفيه يام تحضير العديد من المأكولات السعودية التي لا يوجد لها مثيل.

يتميز المكان بالفخامة والرقي والهدوء، ويوفر جلسات مريحة لجميع الزبائن، ويحرص على حماية خصوصية العملاء، ومن أبرز الأطباق التي يقدمها الأرز، ودجاج على الفحم.

يقع المطعم في شمال مدينة الرياض، حي العقيق، أمام الهلال الأحمر، على طريق الملك فهد.

مطعم ركن زمزم

يعرف المطعم بالجودة الممتازة، لذا استطاع أن يحظى بمكانة عالية بين كافة المطاعم المنافسة الموجودة في المدينة، ويتميز بأنه ذات ديكور هادئ، ومريح للأعصاب، وفيه يستطيع كل عميل العثور على الطعام المفضل له.

المطعم موجود في مدينة الرياض، الزهرة، مخرج رقم 26 الدائري الغربي، غرب السويدي، على طريق حمزة بن عبد المطلب.

مطعم سمرقندي

يعد من أقدم مطاعم البخاري، حيث أنه يعمل في هذا المجال منذ ما يزيد عن عشرون عامًا، ويعرف بأنه يقدم تشكيلة رائعة من المأكولات الشهية المناسبة لجميع الأذواق والرغبات، ومن أهم الأطباق التي يقدمها المطعم الدجاج، المشاوي، الأرز، الكبسة، والسلطات.

مطعم بخاري خليج

يقدم المطعم الكثير من المأكولات الشهية، منها الدجاج المشوي على الفحم، اللحم المشوي، المندي، المضغوط، الأسماك، بالإضافة إلى العديد من أنواع المقبلات، منها ورق العنب، الفتوش، الدجاج، كبة اللحم، والتبولة.

يتيح المطعم للزبائن إمكانية تناول الوجبات المفضلة داخل صالة المطعم، أو في المنزل، ويكون ذلك من خلال خدمة الدليفري العالية الجودة.

المطعم موجود في مدينة الرياض، حي الندوة، 7045 الطرفة، ويوجد العديد من وسائل المواصلات التي يمكن بواسطتها التنقل من وإلى المطعم.

أفضل مطعم بخاري في جدة

يوجد في مدينة جدة العديد من فروع مطعم بخاري المنتشرة في كل أنحاء المدينة، وبها يتم تقديم مأكولات شهية ومتميزة، ومن أفضل هذه الفروع ما يلي:

مطعم المذاق البخاري

مطعم المذاق البخاري

يعد من أفضل الخيارات التي ننصحكم بها خلال زيارتكم إلى مدينة جدة، ففي هذا المكان يتم تقديم الكثير من المأكولات الشهية والطازجة، لأنه يتم تحضيرها على أيدي عددًا من أفضل الشيفات والطباخين.

من أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم الدجاج المشوي على الفحم، السمك، اللحوم، بالإضافة إلى العديد من أنواع الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة التي ترضي كل الأذواق.زره من هنا.

مطعم الخير البخاري

يعمل في هذا المطعم مجموعة من الطباخين البارعين، الذين يمتلكون القدرة على تحضير الكثير من الأصناف الشهية، منها رز بخاري، أطباق الفراخ، ووجبات الكبسة اللذيذة، بالإضافة إلى الكثير من أنواع المشروبات والمقبلات والحلويات الشرقية والغربية.

مطعم شواية البخاري

يتميز المطعم بأنه يحرص على تحضير الأطباق التي يطلبها العملاء بمستوى عالي من الجودة، وفي خلال أقل وقت ممكن، تجنبًا لإهدار الوقت، ويحرص على توفير قائمة كبيرة من المأكولات الشهية المناسبة للجميع.

من أبرز الأصناف التي يقدمها المطعم مضغوط بخاري، دجاج شواية، معكرونة، منتو اللحم، سمبوسة اللحم، أطباق فرموزة، وأسعار المطعم مناسبة للجميع، وفي متناول اليد.

أفضل مطعم بخاري في المدينة المنورة

سلسلة مطاعم البخاري تمتلك أيضًا العديد من الفروع التابعة لها في المدينة المنورة، وبها يتم تحضير أشهى وألذ الأطباق، ومن أفضل هذه المطاعم ما يلي:

مطعم الفارسي البخاري

يعد من المطاعم المتميزة التي حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الغالبية العظمى من العملاء الذين جاؤوا إليه، ويعتبر من المطاعم المناسبة للعائلات والأفراد، وفيه يمكنك الاستمتاع بتناول الوجبة التقليدية المفضلة لك في طقوس هادئة ومريحة.

يقدم المطعم الكثير من المأكولات الطازجة والشهية، التي يتم تحضيرها باحترافية من قبل أفضل الطباخين الموجودين في المطعم، منها أرز بخاري، دجاج شواية، دجاج كبسة شواية، وغيره.

مطعم الهناء البخاري

في هذا المطعم يمكنك الاستمتاع بتناول الأرز البخاري الشهي الذي يعرفه بمذاقه الخاص، لأنه يتم تحضيره بالمرق المتبل، ويقدم أيضًا العديد من الخيارات الأخرى، منها الدجاج، اللحم، الأرز الأبيض، والسلطات.

مطعم الوردة البخاري

عند البحث عن مطعم شعبي متميز في المدينة المنورة، فعليك التأكد أن هذا المطعم يعتبر الخيار المثالي، لأنه يقدم قائمة كبيرة للزبائن تتضمن مجموعة من الأطباق العربية الرئيسية، منها المشويات المشكلة، الدجاج المشوي على الفحم، الأرز البخاري، والعديد من أنواع المقبلات.

مطعم شواية بلادي البخاري

يعد من أفضل المطاعم المتخصصة في تحضير الأرز البخاري، بالإضافة إلى العديد من أنواع الإيدامات الحارة أو الباردة، والمشويات، والقبلات، والكثير من أنواع المشروبات، وأسعاره مناسبة لكل الفئات الاجتماعية.

يتميز المطعم بالنظافة والتنظيم، ويحرص العاملون به على تنظيف الأرضيات والطاولات بشكل مستمر على مدار اليوم، وفيه يتم تطبيق كل معايير السلامة والصحة والجودة المتعارف عليها في السعودية.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون وضحنا لكم العديد من المعلومات المتنوعة حول عددًا من فروع مطعم بخاري الذي يعد من المطاعم المتميزة التي توفر لكم إمكانية تجربة الكثير من المأكولات العربية التقليدية التي تعرف بمذاقها الشهي.

مطاعم اخرى :

قد يعجبك ايضا