الصيرفي ميجا مول Serafi Mega Mall أماكن بداخل الصيرفي مول جدة أوقات العمل⏰

الصيرفي ميجا مول تم افتتاحه خلال عام 2005 ميلاديًا، ومنذ هذا التاريخ استطاع أن يجذب إليه العديد من العملاء المحليين، والزائرين الذين يقبلون إليه من مختلف دول العالم، ويرجع ذلك إلى نجاح وتفرق المول، وقدرته على المزج بين التسرق والترفيه في مكان واحد، وبالتالي لا يكون العميل مضطرًا للتوجه لأكثر من مكان للحصول على السلع والخدمات التي يريدها، ويساعد ذلك في توفير الوقت والمجهود، لذا حصل المول على رضا وإعجاب كل العملاء والزوار.

الصيرفي ميجا مول

يتميز المول بقدر عالي من الحداثة والرقي والتألق، وهو ذات تصميم عصري في غاية الروعة، ويحرص المول على توفير الكثير من خيارات التسوق المتنوعة، ولا يضع للعملاء عدد محدود من السلع والمنتجات، بل يترك لهم حرية الاختيار بين العديد من الأشكال والأنواع المختلفة التي تتماشى مع كل الميول والأذواق.

الصيرفي ميجا مول

يحتوي المول على ما يزيد عن مائة متجر، وتصل مساحته الإجمالية إلى ما يقارب 10000 متر مربع، ويتكون من أربعة طوابق، ويحتوي كلًا منها على عددًا من المحلات المختلفة.

عند الذهاب لهذا المول عليك التأكد من الاستمتاع بغرصة تسوق فريدة من نوعها، والحصول على كل السلع التي ترغب في شرائها في مكان واحد، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الشيقة.

يوفر المول لزواره الكثير من العروضات والخصومات المختلفة التي يتم تقديها في العديد من المناسبات الوطنية، منها اليوم الوطني السعودي، وهي تساهم في تخفيف الأعباء المالية عن العملاء، لذا تحظى برضا الجميع.

صور من داخل الصيرفي ميجا مول

محلات الصيرفي ميجا مول

يضم الصيرفي ميجا مول مجموعة متنوعة من المحلات التي تعرض الملابس الرائعة باحدث الصيحات العالمية، كما أنها توفر الكثير من السلع التابعة لأشهر الماركات العالمية، لذا يقصدها الغالبية العظمى من العملا الذين يريدون شراء سلع عالية الجودة، ومن أفضل هذه المحلات ما يلي:

محل سواتش الصيرفي

يمكنك من خلال هذا المتجر شراء أحدث الماركات العالمية من السلع والمنتجات المتنوعة، بالإضافة إلى الاستفادة من العديد من التخفيضات والعروضات الترويجية الاي تصل في بعض الأحيان إلى معدل 70%.

معرض الإمارات العربية للعبايات

المتجر يعد من أكبر محلات العبايات الموجودة في مدينة جدة، وفيه يتم بيع الكثير من العبايات المختلفة التي ترضي كل الميول والرغبات، ويتم شرائها بأسعار معقولة.

يقدم تشكيلة متنوعة من أرقى تصاميم العبايات العربية والعالمية التي يتم تفصيلها حسب الطلب، ومن خلاله يمكن للمرأة حياكة العباية وفقًا للتصميم الذي تريده، ثم يتم تطريزها بشكل يدوي.

محل نزيه بيوتي

يحرص المعرض على توفير جميع أنواع مستحضرات التجميل التي يتم طلبها بكثرة من قبل العملاء، بالإضافة إلى العديد من منتجات العناية بالبشرة المناسبة لكافة أنواع البشرات، وكل هذه المنتجات آمنة للغاية، ولا تتسبب في تعرض المرأة لأي مشكلة، ويمكن الحصول بأسعار معقولة.

سوبر ماركت الدانوب

يعد من أفضل وأشهر المحلات الموجودة في مدينة جدة بشكل عام، ليس فقط على مستوى الصيرفي ميجا مول، ويتوفر فيه كل السلع الغذائية التي تحتاج إليها العائلات، وفيه يتم تقديم الكثير من العروض المذهلة على الغالبية العظمى من المنتجات، ويقصده بشكل مستمر آلاف العملاء.

متجر الصيرفي مول للعبايات

يستطيع الزائر من خلال هذا المتجر التعرف على الكثير من تصاميم وموديلات العباءات النسائية الراسعة التي يتم تصنيعها من أفضل الخامات العالية الجودة، لذا تم تصنيفه باعتباره من أفضل المتاجر الموجودة في المول ككل.

أفضل مطاعم في الصيرفي ميجا مول

إذا كنت تريد الاستمتاع بتناول أشهى وألذ الأكلات العالمية والخليجية، فعليك الذهاب إلى الصيرفي ميجا مول، حيث يحتوي المول على العديد من المطاعم التي تقدم كل ما يطلبه العملاء، منها ما يلي:

مطعم دورات تشاينا

المطعم متخصص في تحضير الكثير من الأطباق الصينية التي تتميز بمذاقها الشهي، وهو نظيف للغاية، وفيه يتم تحضير الطعام بكل دقة على أيدي أمهر الطباخين، وأسعاره مناسبة لكل العملاء.

مطعم روما واي

يعد من أفضل المطاعم الإيطالية الموجودة في مدينة جدة، وهو متخصص في تحضير مجموعة متنوعة من الأكلات الإيطالية، منها معكرونة الجمبري الإيطالي، خبز الثوم الشهي، البيتزا، أطباق الباستا، وغيرها.

مطعم البيك

سلسة مطاعم البيك يوجد لها العديد من الفروع الموجودة في كل دول العالم، بما فيها المملكة العربية السعودية، لذا حرص الصيرفي ميجا مول على إنشاء فرع لذلك المطعم المتخصص في تقديم العديد من الوجبات السريعة والأكلات الرئيسية التي ترضي ميول ورغبات كل العملاء الذين يأتون إليه.

مطعم صب واي

يحرص المطعم على توفير قائمة كبيرة من أفضل الأكلات الشهية، ويستطيع العميل تجربة أكثر من صنف بكل حرية، ويقدم العديد من أنواع السلطات والمقبلات والحلوى المتنوعة، وأسعاره مناسبة لكل العملاء.

ملاهي الصيرفي ميجا مول

يحتوي المول على الكثير من الأماكن المخصصة للترفيه والمرح، وهي مناسبة لكل المراحل العمرية، وتحرص على مراعاة واحترام خصوصية العملاء، منها ما يلي:

  • ملاهي مون تون جدة: صنفتها بأنها من أفضل أماكن الملاهي الموجودة على مستوى مدينة جدة ككل، وهي مناسبة للأطفال، وتحتوي على العديد من الألعاب الشيقة الآمنة.
  • ميجا بينتبول: يستطيع عاشقي ألعاب الحركة والمغامرة والقتال التوجه لهذا المكان للاستمتاع بتجربة Mega Paintball التي لا يمكن نسيانها طوال العمر.
  • في أن تن سو ميجا: إذا كنت من عاشقي ألعاب سباق السيارات، فعليك التوجه لهذا المكان، لأنه يحرص على توفير تجربة رائعة ولا يوجد لها مثيل، وبه أيضًا العديد من الألعاب الأخرى، منها البولينج، ألعاب الرماية، ألعاب الفيديو، والبلياردو.
  • صالة تزلج الصيرفي ميجا مول: تعد من الأماكن المتميزة التي يمكن من خلالها الاستمتاع بالألعاب الثلجية الممتعة.

الأنشطة في الصيرفي ميجا مول

هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي يستطيع الزائر الاستمتاع بها عند التوجه إلى الصيرفي ميجا مول، منها ما يلي:

  • عمل جولة في كل أطراف المول من أجل التعرف على كل المتاجر والمطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية الموجودة فيه.
  • التقاط الكثير من الصور الفوتوغرافية في أكثر من مكان بالمول، من أجل تخليد تلك التجربة المتميزة.
  • التعرف على الكثير من أنواع السلع الحديثة العالمية التي يمكن شرائها بأسعار تنافسية من المول.
  • الذهاب إلى أحد الأماكن الترفيهية بالمول من أجل الاستمتاع بالألعاب الآمنة الموجودة فيه، دون الحاجة لسداد رسوم مرتفعة.

مواعيد العمل في الصيرفي ميجا مول

يعمل المول من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة ليلًا، وفي يوم الجمعة من كل أسبوع يعمل من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الواحدة مساءً.

مواعيد العمل في الصيرفي ميجا مول

موقع الصيرفي ميجا مول

يقع الصيرفي ميجا مول في مركز مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويتواجد تحديدًا في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، على طريق الملك فهد، ويستطيع الزائر الذهاب إليه بكل سهولة ويسر من خلال وسائل المواصلات المتوفرة في المدينة على مدار اليوم.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون بينا لكم عددًا من التفاصيل المتنوعة حول الصيرفي ميجا مول الذي يستقبل على مدار العام آلاف الزوار السائحين الذين يريدون تجربة فرصة تسوق فريدة من نوعها، والاستفادة من كل المميزات التي يوفرها المول.

مولات اخرى بمدينة جدة:

قد يعجبك ايضا