دليل لو شاتو مول جدة Le Chateau Mall

يتميز لوشاتو مول في تصميمه على الطراز الفرنسي ومكون من اربع اقسام. وفي الوسط توجد ساحة صغيرة، الشمس تدخل عليها من كل مكان، مجمع يحتوي على: كوفيهات، مطاعم، متاجر.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول  دليل لو شاتو مول جدة، فعليك متابعة مقالنا اليوم، فسوف نعرض لكم فيه مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات التي يشملها المول الذي يعد من أكبر وأهم وجهات التسوق الموجودة على الأراضي السعودية، وفيه يستطيع الزائرين الحصول على الكثير من المميزات والعروضات الترويجية.

دليل لو شاتو مول جدة

@_omar3ziz

من ضمن المجمعات الجديدة بجدة ♥️ يتميز لوشاتو مول في تصميمه على الطراز الفرنسي ومكون من اربع اقسام . وفي الوسط توجد ساحة صغيرة الشمس تدخل عليها من كل مكان ، مجمع يحتوي على: كوفيهات ، مطاعم ، متاجر . #جدة #جدة_الكورنيش #جدة_غير #جدةtiktok #مطاعم_جدة #مقاهي_جده #كوفيهات_جده #التحلية_جدة

♬ الصوت الأصلي – omar3ziz

يتميز المول بأنه ذات تصميم معماري راقي للغاية، ويجعل كل من يراه يشعر بالحيرة والدهشة، لأنه تم تشييده بالاعتماد على الطراز الفرنسي الخاطف للأنظار، وهو لا يتكون من مبنى واحد فحسب، بل يتكون المول من أربعة مباني.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تسمية لو شاتو مول بهذا الاسم، نسبةً إلى قرية صغيرة فرنسية، كانت موجودة في جزيرة الريفيرا الفرنسية، وبعد ذلك أطلق عليها اسم قرية الأحلام، لأنه هناك العديد من الأساطير التي تنص على وجود كنز كبير في أحد المباني التي تقع في تلك الجزيرة.

يعد المول من أكبر وأشهر مراكز التسوق التي يقبل إليها آلاف السائحين والزوار سنويًا، لأنه يحرص على توفير السلع والمنتجات العالية والجودة، والغالبية العظمى منها تابع لأشهر الماركات المحلية والعالمية.

يتميز المول بأنه ذات مساحة كبيرة إلى حد ما، وفيه يمكنك الحصول على كل السلع والمستلزمات التي تريدها، لذا ننصحكم بالذهاب إليه أثناء تواجدكم في مدينة جدة.

صور من داخل لو شاتو مول

موضة وازياء في دليل لو شاتو مول جدة

لو شاتو مول

يحتوي دليل لو شاتو مول جدة على العديد من المحلات التجارية، التي تقدم جميع السلع والمستلزمات التي يحتاج إليها الزبائن الذين يقدمون إلى المول، وتحرص الغالبية العظمى من تلك المتاجر على توفير تشكيلة رائعة من موديلات الأزياء المناسبة للرجال والنساء، والأطفال أيضًا، ومن أفضل هذه المتاجر ما يلي:

متجر رباعيات

يعد من أكبر وأشهر المحلات الموجودة في المول، وهو متخصص في بيع ملابس الأطفال التابعة لأشهر الماركات العالمية، وجميع الملابس المتوفرة بالمحل عصرية، حيث بلغ عدد العلامات التجارية التي يشملها المتجر ما يزيد عن خمسة وعشرون علامة، منها أرماني جونيور، بولو رالف لورين، وغيره.

جميع الماركات والموديلات الموجودة في المحل تتمتع بقدر عالي من الفخامة والتألق، وتجعل الطفل يظهر في أرقى إطلالة ممكنة، وفيه يتم توفير الكثير من التخفيضات والخصومات.

يحرص المتجر على توفير ملابس الأطفال بمختلف الأعمار، ففي يمكنك الحصول على الأزياء المناسبة للأطفال، بدءً من عمر عددًا من الشهور، حتى مرحلة الشباب، ويوفر الكثير من الخيارات التي ترضي كل الأذواق والرغبات.

متجر جياني فيرساتشي

هو من المحلات الكبرى التي تعمل على بيع ملابس السيدات العصرية، ويوفر العديد من التصاميم والموديلات التي تحظى برضا وإعجاب الجميع، وأسعاره معقولة، وفيه يمكن لكل سيدة العثور على الأزياء الملائمة لها.

متجر بولو رالف لورين

في هذا المحل يستطيع كافة أفراد الأسرة العثور على الأزياء المناسبة لهم، فهو متخصص في بيع ملابس النساء والرجال والأطفال، ويوفر الكثير من الألوان والأشكال التي ترضي كل الأذواق والرغبات، لذا يقبل إليه يوميًا آلاف الزبائن.

متجر ليوناردو كاستيلانو

هو من أشهر الأسماء المعروفة في عالم الأزياء والموضة، ويعتبر من العلامات التجارية الإيطالية التي تتميز بالفخامة والرقي والتألق، وهو متخصص في بيع ملابس الرجال، وفيه يتم توفير الكثير من الموديلات المناسبة لمختلف الأعمار.

متاجر طعام في دليل لو شاتو مول جدة

يوجد في المول عددًا من أفضل المطاعم، التي تتمتع بقدر عالي من الهدوء والرقي، وبها تستطيع تناول الطعام المفضل لكل في أجواء ساخرة ومريحة، وبعيدة عن الازعاج والفوضى، لذا حصلت تلك المطاعم على الكثير من التقييمات الإيجابية، منها ما يلي:

  • مطعم بابلوس: يعد من أكبر المطاعم التي يشملها دليل لو شاتو مول جدة، وهو متخصص في تحضير الأطباق الإيطالية التي تعرف بمذاقها الفريد من نوعه، وهو مطعم نظيف للغاية، وفيه يتم توفير الكثير من الجلسات المناسبة للعائلات والأفراد.
  • مطعم كوزل: فيه يتم تحضير تشكيلة رائعة من أشهى وألذ المأكولات التركية، التي يتم تقديمها إلى الزبائن طازجة، وفيه لا يتم إعداد الطعام، إلا وفقًا لطلب العملاء.
  • مطعم برجر روم: يقدم الكثير من وجبات البرجر الشهي، بالإضافة إلى اللحم والدجاج المحمر، ويتميز المطعم بتصميمه الخاطف للأنظار، وتحرص الإدارة المسؤولة عنه على حماية خصوصية الزبائن.

مقاهي في دليل لو شاتو مول جدة

المول بشكل عام يعد من الأماكن الراقية والهادئة، والكافيهات التي يشملها المول أيضًا تعرف بالهدوء، وبها يمكنك الحصول على مشروبك المفضل، ومن أفضل المقاهي الموجودة في المول ما يلي:

  • مقهى لا بلاشن: تم تصميمها وفقًا للطراز الفرنسي المذهل، وبها يتم تقديم الكثير من المشروبات العالمية والمحلية.
  • إليفن كافيه: فيه يتم تحضير العديد من المشروبات، بالإضافة إلى الكثير من أصناف الحلويات.
  • مقهى لو فرنش: حاز المكان على العديد من التعليقات الإيجابية من قبل الغالبية العظمى من الزوار الذين جاؤوا إليه، وفيه يتم إعداد الكثير من المشروبات الباردة والساخنة التي ترضي كل الأذواق.

خدمات لو شاتو مول جدة

يوفر المول لكل زواره العديد من الخدمات، التي تعد من أبرز المميزات التي يعرف بها، لذا استطاع الوصول إلى مكانة عالية بين كل مراكز التسوق الموجودة في المدينة، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • يوجد في المول العديد من مواقف السيارات، التي يمكن بها ركن السيارة الخاصة لعددًا من الساعات، حتى يتم انتهاء التسوق من المول، وجميع المواقف آمنة للغاية.
  • من أهم المرافق الخدمية المتوفرة في المول، هي دورات المياه، التي يمكن استخدامها من قبل الزائرين بشكل مجاني، وهي نظيفة للغاية.
  • يوجد في المول عددًا من أجهزة الصراف الآلي، التي يستطيع الزائر بواسطتها سحب أمواله من حسابه البنكي بكل سهولة ويسر، وفي أي وقت يشاء.
  • يستطيع كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة الذين لا يستطيعون التجول في المول، استخدام الكراسي المتحركة مجانًا.
  • يوجد في المول عددًا من الأماكن المخصصة للصلاة، والبعض منها خاص للنساء، والبعض الآخر للرجال.
  • من الخدمات الهامة التي يوفرها المول، هي خدمة الحماية والأمان، حيث أنه تم تغطية كل أطراف المكان بالعديد من كاميرات المراقبة العالية الجودة، والتي تساعد في الحد من مشاكل الاختلاس والسرقة والضياع بالمول.
  • يعمل في المول فريق خدمة عملاء متكامل، يمكن الرجوع إليه في أي وقت، للاستعلام عن أي شيءٍ، مثل الاستفسار عن المفقودات.

مواعيد العمل في لو شاتو مول جدة

يعمل المول في جميع أيام الأسبوع، ومن يوم السبت حتى يوم الجمعة يبدأ عمله اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

موقع لو شاتو مول جدة

المول موجود في مدينة جدة بالسعودية، وهو يقع بالتحديد على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، في ضاحية الأندلس.يمكنك زيارته من هنا.

ختامًا، دليل لو شاتو مول جدة حصل على تقييم 4.1 نجوم من أصل 5 نجوم، وهذا يعني أنه نال إعجاب ورضا الغالبية العظمى من الزوار الذين جاؤوا إليه، ويرجع ذلك إلى ما يقدمه المول من خدمات عالية الجودة للجميع، وما يوفره من سلع فريدة من نوعها.

قد يعجبك ايضا