أسواق مكة طريق الملك فهد الرياض Mecca markets دليل المحلات

تعد أسواق مكة طريق الملك فهد من أماكن التسوق الهامة في المملكة، لذا يقبل إلى مدينة الرياض بشكل خاص الكثير من الزوار والسائحين، رغبةً منهم في الذهاب إلى تلك الأسواق، لأنه يتوفر بها العديد من المتاجر التي توفر كل السلع والمستلزمات التي يبحث عنها الزبائن، وتتميز هذه الأسواق بأن أسعار المنتجات بها مناسبة لكل الفئات الاجتماعية، وهي في متناول اليد.

أسواق مكة طريق الملك فهد

أسواق مكة تعد من الأسواق القديمة والعريقة الموجودة في السعودية، وهي تحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر التي تحرص على توفير تشكيلة رائعة من السلع العالية الجودة.

أسواق مكة طريق الملك فهد الرياض

تعرف تلك الأسواق أيضًا باسم مجمع المحلات التجارية، وهي تنال إعجاب ورضا جميع الزبائن، وبها يستطيع كل العملاء شراء السلع التي تلبي كل متطلباتهم واحتياجاتهم.

من أبرز السلع المتوفرة في تلك الأسواق الأقمشة، الملابس، الزهور، البخور، العطور، الأحذية، الحقائب، الساعات، الاكسسوارات، المجوهرات، الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والمنزلية، وغيرها من الكثير من المنتجات الأخرى.

تتميز أسواق مكة بأنها تمزج بين الحضارية القديمة، والحضارة الحديثة، وبها يمكنك ملاحظة وجود العديد من المباني العصرية، والمباني العريقة، وفيه تستطيع الاستمتاع بطقوس خاصة، وفريدة من نوعها.

أفضل محلات ومتاجر في أسواق مكة طريق الملك فهد

تشمل أسواق مكة العديد من المحلات التجارية المنتشرة في كل أنحاء الأسواق، وكلًا منهما متخصص في بيع صنف معين أو أكثر من السلع،  ومن أبرز هذه المتاجر ما يلي:

متجر خالد

هو من المحلات المشهورة في أسواق مكة طريق الملك فهد، والمتجر متخصص في تغليف الهدايا المتميزة التي يمكنك تقديمها إلى من تحب، وتستطيع التوجه إلى هذا المتجر في أي يوم تريد على مدار الأسبوع، ويبدأ مزاولة عمله يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر ليلًا.

تستطيع التواصل مع المحل في أي وقت، من أجل الاستعلام عن الخدمات التي يقدمها من خلال الاتصال على الرقم التالي: 966532309268.

متجر الدخيل للعود

إذا كنت ترغب في شراء أطيب أنواع العطور العالية الجودة، فنحن ننصحك بالتوجه إلى هذا المحل، لأنه يعد من أفضل المتاجر المتخصصة في بيع تشكيلة رائعة من العطور الذكية، ويمكن التواصل مع إدارة المحل في أي وقت على مدار اليوم من خلال الاتصال على الرقم القادم: 0508467480.

مركز الجوهرة النسائي

يعمل المحل على توفير الكثير من المستلزمات الخاصة بحفلات الزفاف، ويقدم أيضًا خدمة تجهيز تلك الحفلات، وهو يحرص على مزاولة عمله بشكل يومي، بدءً من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر والثلث ليلًا، ويتم التواصل مع المحل في أي وقت عبر الاتصال على الرقم التالي: 0534104010.

متجر ميرال

المتجر متخصص في بيع الأقمشة المناسبة للرجال، وجميع الأقمشة المتوفرة فيه عالية الجودة، وتنال إعجاب وقبول كل الزبائن، واستطيع التوجه إليه في أي يوم تريد طوال الأسبوع، ويتم التواصل مع المحل عن طريق الاتصال على الرقم القادم: 0112867331.

متجر مجوهرات كردان

يعد من أكبر المحلات التجارية الموجودة في أسواق مكة، وهو متخصص في بيع المصنوعات الذهبية والمجوهرات، ويعرف بين كل العملاء الذين سبق لهم التعامل معه بالسمعة الطيبة، ويمكنك التواصل معه في أي وقت من خلال الاتصال على الرقم القادم: 0112860801.

متجر تجهيز كوش أفراح

في هذا المحل يمكنك الحصول على كافة مستلزمات الأفراح العالية الجودة، ويعد من المتاجر الأكثر إقبالًا في أسواق مكة، وهو يعمل في كل أيام الأسبوع في تمام الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر ليلًا، ويمكن الاتصال بإدارة المتجر عبر الرقم القادم: 0530506279.

موضة وازياء أسواق مكة طريق الملك فهد

تضم أسواق مكة الكثير من المتاجر المتخصصة في توفير تشكيلة رائعة من الملابس العصرية التي ترضي كل الأذواق والرغبات، ويستطيع العملاء شراء المناسب منها بأسعار معقولة، ومن أفضل هذه المحلات ما يلي:

متجر بنت البلاد

عند الرغبة شراء شراء عباية متميزة للسيدات، وبأسعار معقولة، فعليك الذهاب إلى هذا المحل الذي يحرص على عرض العديد من موديلات العبايات التي يتم تصنيعها من خامات عالية الجودة، وبألوان مذهلة.

يبدأ المتجر عمله يوميًا من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل، ويتم التواصل معه عبر الاتصال على الرقم القادم: 0505992258.

مكتب الرشيدي

يوجد في المحل الكثير من تصاميم الملابس التي تتماشى مع كل الأذواق والرغبات، وفيه يتم الحرص على توفير كل المقاسات، ويعمل المحل يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى حلول الساعة الساعة والنصف ليلًا، وتستطيع التواصل مع إدارة المتجر في أي وقت عبر الاتصال على الرقم القادم: 0114114439.

مؤسسة دنيا الأفراح

هو من محلات الملابس، التي توفر تشكيلة رائعة من الملابس العصرية المناسبة للجميع، وأسعاره معقولة للغاية، وفي متناول اليد، ويبدأ المتحر عمله يوميًا اعتبارًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة العاشرة والنصف ليلًا، ويتم التواصل معه عبر الاتصال على الرقم التالي: 0561666252.

متجر مزنة هزاع المطيري

يتوفر في المحل الكثير من ملابس السيدات المتعددة الأشكال والألوان، ومناسبة لكل الفئات العمرية، وبالتالي يمكن لكل سيدة العثور على الملابس الملائمة لها عند التوجه إلى هذا المتجر، ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على الرقم القادم: 0553839186.

معرض رفيف لانجري

هو من المحلات المشهورة التي تعمل على بيع تشكيلة كبرى من ملابس السيدات الداخلية التي تتميز بالتألق، وجميعها يتم تصنيعها من خامات عالية الجودة.

يفتح المتجر أبوابه من يوم الأحد حتى يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشر ليلًا، أما في يوم السبت فهو يبدأ عمله في تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر ليلًا.

فنادق قريبة من أسواق مكة طريق الملك فهد

يوجد بالقرب من أسواق مكة عددًا من الفنادق المتميزة التي تحرص على تقديم خدمات عالية الجودة، ويمكن للسائحين الإقامة بها خلال تواجدهم في مدينة الرياض، لأنه يقع بجانبها العديد من المعالم السياحية الهامة في المدينة، ومن أفضل هذه الفنادق ما يلي:

  • فندق المهيدب رزدنز غرناطة: يحرص الفندق على تطبيق معايير السلامة والصحة والجودة، وحصل على الكثير من التقييمات الإيجابية، وكل الخدمات التي يقدمها للنزلاء متميزة.
  • فندق انترسيتي الرياض: حصل الفندق على تقييم أربعة نجوم، ويتوفر به العديد من الخدمات المثالية، مثل تنظيف كل الغرف بشكل يومي، خدمة الواي فاي، والنقل من وإلى المطار.

مواعيد العمل في أسواق مكة طريق الملك فهد

تفتح أسواق مكة أبوابها لاستقبال كل القادمين إليها من مختلف دول العالم بشكل مستمر على مدار العام، وبالتالي يستطيع الزائر الذهاب إليها في أي يوم يريد.

من يوم السبت حتى يوم الجمعة تبدأ العمل من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر ليلًا، وفي يوم الجمعة يبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر والربع مساءً.

موقع أسواق مكة طريق الملك فهد

هي موجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتقع بالتحديد في حي الشميسي على طريق الملك فهد.يمكنك زيارته من هنا.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون بينا لكم عددًا من التفاصيل المختلفة حول أسواق مكة طريق الملك فهد التي تعد من أهم مقاصد التسوق التي توفر كل السلع والمستلزمات التي ترضي كافة الأذواق والرغبات.

ربما يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا